الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

رسميًا.. مرتضى منصور يعود لرئاسة الزمالك

أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا، اليوم الإثنين، أعلنت فيه عودة مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك، رفقة مجلسه بالكامل.

وسيتسلم مرتضى منصور نادي الزمالك غدًا الثلاثاء تنفيذًا للحكم القضائي ببطلان استبعاده من ميت عقبة.

وقال البيان إن ذلك حرصًا من وزارة الشباب والرياضة على صون العملية الانتخابية التي سيشهدها نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، واختيار مجلس إدارة منتخب من قبل أعضاء الجمعية العمومية بشكل يساهم في استقرار كيان النادي في الأربع سنوات المقبلة.

وستتابع الوزارة كجهة إدارية مركزية، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة كجهة مختصة، الإجراءات المتخذة بشأن انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك في الفترة المقبلة في ضوء قانون الرياضة، والاطمئنان علي استقرار كافة أمور النادي وإجراء الانتخابات بكل شفافية ونزاهة وبالشكل الذي يليق بعراقة النادي.

وقال نص البيان:

يُنفذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة وما يترتب على ذلك من أثار إلغاء القرار رقم 520 لسنة 2020 فيما تضمنه من وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية والمدير التنفيذي، والمدير المالي من إدارة شئون النادى مع ما يترتب على ذلك من أثار على أن يتولى مجلس الإدارة اتخاذ كافة الاجراءات المقررة فى قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلى الجهات المختصة تنفيذه كل فيما يخص.

ووجهت وزارة الشباب والرياضة الشكر والتقدير لجميع أعضاء اللجان التى تولت إدارة شئون نادى الزمالك خلال الفترة السابقة، وأثننت على جهودهم وإخلاصهم فى سبيل خدمة النادي العريق وحرصهم على استقرار النادى وكافة شئونه.

زر الذهاب إلى الأعلى