الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يتقدم بشكوى ضد تجاوز فضل في حق كهربا

صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه تحدث اليوم لوسائل الإعلام بشكل إيجابي في حق محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ولاعب الأهلي السابق.

وتابع مدير الكرة بأنه ترفع في حديثه عن تجاوز فضل في حق محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي أثناء احتفالية الدوري أمس وأضاف إنه كان يهدف من كلامه الإيجابي إلى إغلاق هذا الملف وعدم الإساءة لمحمد فضل بوصفه أحد أبناء النادي.

واشار عبدالحفيظ : ” إنه فوجئ بإعلان فضل بإحدى البرامج إنه تقدم اليوم بشكوى للجنة الانضباط في حق محمود كهربا مطالباً بتوقيع عقوبة عليه، وهو أمر مدهش للغاية خاصةً وأن الواقعة شاهدها الملايين وتؤكد قيام فضل بجذب كهربا بطريقة غير لائقة والتعدي عليه لفظياً”.

وشدد عبدالحفيظ في حديثه : “طلب اللاعب المساعدة مساء اليوم للتقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط للحصول على حقه من محمد فضل، وتضامن النادي مع كهربا وهو أمر منطقي جداً خاصة أنه لم يخطئ، وعليه سوف تتقدم إدارة الأهلي بشكوى صباح غداً إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة تطالب فيها بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن التجاوز الذي صدر عن محمد فضل في حق لاعب الأهلي محمود كهربا في احتفالية الأمس”.

واختتم حديثه وقال :” وبالاستناد إلى شريط المباراة والعديد من الشهود الذين تواجدوا اثناء الواقعة، الأهلي سوف يتخذ كل الإجراءات ويذهب إلى ابعد مدي للدفاع عن حقوق لاعبه المشروعة بما يتفق مع اللوائح والقوانين”.

زر الذهاب إلى الأعلى