الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

راموس يقود ريال مدريد لـ فوز ثمين على نظيره بيتيس

انتهت مباراة ريال مدريد و نظيره ريال بيتيس بانتصار الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في اللقاء الذي أقيم على استاد “بينتو فيامارين”، في إطار منافسات الجولة الثالثة من فعاليات الدوري الإسباني.

إليكم مُجريات المباراة:-

ريال مدريد وبيتيس

افتتح شريط الأهداف فيديريكو فالفيردي في الدقيقة 14 من الشوط الأول، وقبل انتهاء الشوط الأول نجح ريال بيتيس في تسجيل هدف التعادل عن طريق ماندي في الدقيقة 35، ومن ثم تسجيل هدف التقدم عن طريق ويليام كارفاليو.

وبعد بداية الشوط الثاني استطاع الملكي السيطرة على مُجريات اللقاء بالكامل، مما نتج عن تسجيل هدف التعادل عن طريق الخطأ في مرماه أحرزه اللاعب إيمرسون.

ريال مدريد وبيتيس

استمر أبناء زين الدين زيدان في مواصلة الضغط وقام بالدفع بكامل نجومه بحثًا عن تسجيل هدف الفوز و الحصول على الثلاث نقاط وهو ما نجح في بالفعل عن طريق ركلة جزاء أحرزها القائد سيرجيو راموس بطريقة رائعة.

وعلى عكس المنتظر، استمر ريال مدريد في مواصلة الفرص لتسجيل هدف رابع وانهاء اللقاء فعليًا ولكنه فشل، فضلًا عن تألق الحارس ومدافعي ريال بيتيس.

الحكم يحتسب 8 دقائق وقت مُحتسب بدل ضائع لم يحدث فيها أي شيء آخر، لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الميرنغي للنقطة الرابعة ليتواجد في المركز السادس، فيما استمر رصيد بيتيس للنقطة السادسة، ليظل في المركز الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى