بطولات عالميةكأس العالم للأنديةكرة قدم

رازفان يراقب الترجي وفلامنجو.. وخيسوس: الهلال تأسس بفضلي

أصدر رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي تعليماته لجهازه المساعد، بجمع معلومات فنية حول فريق الترجي التونسي وتحليلها، قبل ملاقاته في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، يوم 14 ديسمبر المقبل في قطر.

كما شدد مدرب الهلال على مساعديه بدراسة مواطن الضعف والقوة بفريق فلامنجو البرازيلي، لاحتمالية مواجهته في الدور نصف النهائي من البطولة حال تأهل الفريق الأزرق.

وسيخوض الهلال البطولة بكامل محترفيه الأجانب، تنفيذًا لما تنص عليه اللائحة التنظيمية للبطولة.

خيسوس
خيسوس

خيسوس: الهلال قوي

ومن ناحية أخرى، توقع البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق فلامنجو البرازيلي، فوز فريقه السابق الهلال على الترجي التونسي، من أجل مقابلته في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ووصف خيسوس فريق الهلال بالمميز والقوي، مؤكداً أن الفريق الفائز بدوري أبطال آسيا قد ترتب وتأسس بفضله، حينما تولى تدريبهم في وقت سابق، وفق ما صرح به لصحيفة “ريكورد” البرتغالية، أمس الجمعة.

وأشار مدرب فلامنجو إلى أن الفوز بكأس العالم للأندية لن يكون أمراً سهلاً، لذلك فإن عدم تحقيق اللقب لن يعني الفشل بالنسبة له، لأن الفشل الحقيقي كان سيحدث في حال خسارته لقب الدوري المحلي أو كوبا ليبرتادوريس.

ونفى المدرب البرتغالي الأخبار التي تتحدث عن رحيله، موضحاً أنه يركز في الوقت الحالي على مساعدة فلامنجو، ولم يتصل بأي فريق آخر سواء في أوروبا أو داخل البرازيل.

يذكر أن خيسوس اعترف بأنه لم يعش مشاعر كالتي يعيشها الآن في البرازيل، بعد انتقاد الناس له على اختياره فلامنجو، ليرد عليهم داخل الملعب بالنجاح الواضح مع فلامنجو على الصعيدين المحلي والقاري.

هدية من آل الشيخ إلى فهد بن نافل
هدية من آل الشيخ إلى فهد بن نافل

آل الشيخ يحتفل بالهلال

وامتدت رقعة الأفراح الهلالية الزرقاء في ليلة امتلأت بالوفاء، وانتشر صداها في مختلف الأرجاء، احتفاءً ببطل آسيا بعد عودته من اليابان حاملاً الكأس والذهب القاري.

ورسمت الهيئة العامة للترفيه البسمة على وجوه الجميع لدى احتفائها ببطل آسيا وسط جموع غفيرة من عشاق الأزرق، والكرة السعودية بشكل عام.

زر الذهاب إلى الأعلى