الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

رازفان يحدد مصير إدواردو في الهلال.. والنصر يكشف عن فارس نجد

يحدد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال مصير البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب الوسط، الذي يدخل الفترة الحرة في يوليو من العام المقبل.

ويرتبط تجديد تعاقد الهلال مع إدواردو، من عدمه، وفق تقارير الجهاز الفني بقيادة رازفان.

ومن ناحية أخرى، أظهرت نتائج الفحوص الطبية التي أجراها محمد البريك، لاعب الهلال، تحسنا على موضع إصابته في عضلة الساق.

ومن المنتظر أن يستغرق برنامجه العلاجي والتأهيلي أسبوعًا واحدًا، ويبدأ بعده المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، وفق ما ذكره حساب النادي الأزرق الرسمي في “تويتر”.

وتعرض البريك للإصابة في نهاية مواجهة إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، يوم 24 نوفمبر الماضي، وخرج من المباراة التي كسبها فريقه وتوج باللقب القاري.

وميدانيًا، ركز رازفان، في الحصة الصباحية، على الجوانب اللياقية الفنية، قبل أن يفرض عددا من التدريبات التكتيكية اختتمها بمناورة فنية، ضمن استعداداته لمواجهة الجبلين يوم 7 ديسمبر الجاري في دور الـ32 من كأس الملك، قبل أن يغادر إلى الدوحة لمواجهة الترجي التونسي في كأس العالم للأندية.

عبد الإله العمري
عبد الإله العمري

النصر يطالب بملايين العمري

من جانبها، طالبت إدارة نادي النصر نظيرتها في الوحدة بسداد قيمة إعارة عبد الإله العمري، مدافع الفريق الأول الموسم الماضي، والتي تبلغ نحو 6 ملايين ريال.

وقدمت إدارة النادي العاصمي مطالبها للنادي الغربي عبر خطاب رسمي، وفي حال عدم دفع المبلغ سيتم تقديم شكوى رسمية في غرفة فض المنازعات باتحاد القدم.

الطاقم الجديد للنصر السعودي
الطاقم الجديد للنصر السعودي

فارس نجد

وفي شأن آخر طرح المتجر الرسمي لنادي النصر الطاقم الثالث للفريق، وخلافا للطاقم الأول الأصفر والثاني الكحلي، يمزج الثالث المسمى فارس نجد بين ألوان عدة ويتوسطه صورة لحصان.

زر الذهاب إلى الأعلى