بطولات عربيةكأس مصركرة قدم

رئيس المقاصة: جاهزون للفوز علي الزمالك في كأس مصر

أكد اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة أن فريقه، تحت قيادة مدربه أحمد حسام ميدو، تم تأهيله وتجهيزه لحصد البطولات في الموسم الجديد.

وقال رئيس المقاصة في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، إن الفريق خاض فترة إعداد قوية وجيدة، بدأت من منتصف شهر يوليو الماضي استعدادا للموسم الجديد، ومباراة الزمالك في دور الـ8 ببطولة كأس مصر .

وأضاف أن مباراة الزمالك في غاية الصعوبة، خاصة أن المنافس جاهز فنيا وبدنيا، ويلعب مباريات رسمية قوية طوال الفترة الأخيرة، بينما الفريق الفيومي بعيد عن الاحتكاك الرسمي منذ يونيو الماضي، عقب نهاية الدوري.

وأوضح محمد عبد السلام أن المقاصة جاهز للمفاجأة وتحقيق الفوز على الزمالك، وستكون المباراة طريق الفريق الفيومي لتحقيق بطولة الكأس، باعتبار أن الزمالك أقوى الفرق المتأهلة والمرشح للفوز بالكأس، وتعاهد ميدو مع اللاعبين لتحقيق الفوز لتكون خطوة كبيرة لتحقيق أول لقب محلي .

وكشف رئيس المقاصة أن ميدو خلال فترة وجيزة استطاع تحقيق المعادلة الصعبة في خلق سياسة الحب والانضباط والالتزام والعدل والحزم داخل صفوف الفريق، وهو ما جعله محبوبا من جميع اللاعبين.

وأضاف محمد عبد السلام أن مجلس الإدارة يدعم ويساند الجهاز الفني بقيادة ميدو، بمنتهى القوة وقام بتلبية جميع الطلبات لتحقيق نتائج جيدة خلال الموسم الجديد والمنافسة بقوة.

زر الذهاب إلى الأعلى