بطولات عالميةكرة قدممنتخبات
أخر الأخبار

دي يونج: المباريات الودية ليست ضرورية.. ومنتخب إسبانيا جذاب

صرح “فرينكي دي يونج” لاعب المنتخب الهولندي وفريق برشلونة الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الإسباني، عن عدم جدوى المباريات الودية مع المنتخب، كما تحدث عن قوة الماتادور الإسباني.

وتحدث قائلًا: “‏أعتقد أن المباريات الودية التي نلعبها مع المنتخب ليست ضرورية، فهي لا تعطي لنا نقاط أو تساعدنا على التأهل”.

وأضاف: “الجدول دائمًا مزدحم وهذا العام أكثر ازداحمًا بسبب جائحة كورونا، لكن يجب علينا الاستعداد قدر الإمكان والحفاظ على اللياقة البدنية”.

واستكمل حديثه عن قوة المنتخب الإسباني قائلًا: “‏ منتخب إسبانيا جذاب وممتع، وهو دائماً أحد أفضل المنتخبات في أوروبا، فهو يحاول اللعب من الخلف ويمارس الكثير من الضغط”.

واختتم حديثه عن مركزه المفضل في الملعب: “‏لعبت ضد دينامو كييف في دوري الأبطال كمدافع، وإذا كان المدربون يعتقدون أن هذا الخيار الأفضل لي فأنا ألعب بدون غضب، لكن الجميع يعلم أني لاعب وسط”.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الطواحين بنظيره الإسباني غدًا الثلاثاء، في المباراة الودية الدولية استعداد لدوري الأمم الأوروبية، والتي تقام على ملعب “أمستردام أرينا”، في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ويحتل المنتخب الهولندي المركز الثالث في المجموعة الأولى من دوري الأمم الأوروبية برصيد خمس نقاط، وبفارق نقطتين عن المتصدر بولندا.

زر الذهاب إلى الأعلى