الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

دي بروين: سيتي عاد للسباق و استعاد شراسته ومن الرائع أننا نقاتل

أعرب كيفن دي بروين عبر صانع ألعاب مانشستر سيتي عن سعادته بأداء فريقه، بعد أن استعاد شراسته خلال الفوز 3-1 على تشيلسي في الدوري الإنجليزي، رغم أنه شعر بالغرابة قليلاً وهو يلعب في مركز المهاجم.

وجلس هداف سيتي التاريخي سيرجيو أجويرو على مقاعد البدلاء بعد عودته من إصابة بالركبة، كما غاب المهاجم جابرييل جيسوس بسبب فيروس كورونا، لذا تقدم دي بروين للأمام وأثبت براعته بتسجيل هدف، كما صنع تمريرة حاسمة.

وقال دي بروين: “كان الشعور غريباً بعض الشيء في البداية. لعبت في هذا المركز مرات قليلة في مسيرتي، وبالتأكيد لدينا العديد من المهاجمين وطلب مني المدرب أداء هذا الدور وبذلت أقصى جهد ممكن”.

ولم يخسر سيتي في سبع مباريات في الدوري، ليصبح في المركز الخامس برصيد 29 نقطة من 15 مباراة بفارق أربع نقاط خلف المتصدر ليفربول، وتتبقى له مباراة.

وأضاف دير بروين: “من المهم الفوز في هذه المباريات الكبرى، وخضنا بعض المباريات الجيدة هذا الموسم لكن دون فوز، لذا أظهرنا أننا يمكننا التفوق في مباريات القمة. لا زلنا نقاتل في معركة شرسة لكننا نقترب من القمة وهذا ما يمكننا فعله الآن. في السنوات التي توجنا فيها باللقب كنا نفوز في المباريات الكبرى والوضع مختلف هذا العام لأن الجميع يخسرون نقاطا، وانطلاقتنا كانت سيئة، لكننا عدنا للسباق ومن الرائع أننا نقاتل الآن”.

زر الذهاب إلى الأعلى