الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

دييجو كوستا: أتليتيكو مدريد يملك كل شيء للفوز بالليجا

قال دييجو كوستا مهاجم أتليتيكو مدريد إن فريقه يملك تشكيلة قوية بما يكفي، وتتمتع بعقلية الفوز، وقادرة على حصد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وسجل كوستا في عودته من الإصابة، في الفوز (3-1) على إلتشي، أمس السبت.

وكوستا بين ثلاثة لاعبين فقط، إلى جانب القائد كوكي والمدافع خوسيه خيمنيز، بالإضافة للمدرب دييجو سيميوني، من الفريق الفائز بلقب الدوري في 2014، ويثق في أن المجموعة الحالية من اللاعبين جيدة بما يكفي لتكرار هذا الإنجاز.

وقال كوستا للصحفيين: “نحن فريق يتمتع بتشكيلة رائعة، ونملك كل ما يلزم للمنافسة مع الأندية الكبرى وعلينا أن نكون بينهم”.

وعاد كوستا للمباريات بعد فترة من الغياب بسبب إصابة بتجلط في الأوردة، وسجل هدفه الأول منذ الجولة الافتتاحية للموسم، عندما هز الشباك من ركلة جزاء بعدما سجل لويس سواريز ثنائية.

وأضاف أنه والمهاجم القادم من أوروجواي يتمتعان بمنافسة صحية انعكست على الفريق.

وقال مازحا: “لويس لم يسجل مؤخرا، لكن في اليوم الذي عدت فيه سجل هدفين، إنه يتحداني. لكن أتمنى أن يستمر بهذا الأداء، أنا سعيد للغاية من أجله، إنه هداف بالفطرة، وكلما سجل المزيد من الأهداف كان ذلك في صالح الفريق. سنواصل تسجيل الأهداف والقتال من أجل الانضمام للتشكيلة الأساسية مع احترام بعضنا البعض”.

وتابع: “إذا أردنا تحقيق شيء كبير هذا الموسم يجب علينا أن نكون مثل الموسم الذي توجنا فيه بالدوري، عندما كنا نملك فريقا رائعا حينما كان يتعرض لاعب للإصابة يشارك بدلا منه اخر يحافظ على نفس المعايير”.

زر الذهاب إلى الأعلى