الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

“ديلي ميل”: ولفرهامبتون يريد رمضان صبحي

تناولت تقارير في الصحافة الإنجليزية أن نادي ولفرهامبتون يرغب في التعاقد مع الدولي المصري رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد المُعار لصفوف الأهلي.

وذكرت “ديلي ميل” أن رمضان صبحي يُقدم مستويات جيدة مع نادي العاصمة المصرية، وهو ما لفت الأنظار إليه من جانب الأندية الإنجليزية.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ولفرهامبتون ترغب في الفوز بخدمات رمضان صبحي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل أن ترتفع قيمته السوقية بسبب أمم إفريقيا التي ستُقام في مصر يونيو المقبل.

وكتبت “الديلي ميل” أن تألق اللاعب، البالغ عمره 22 عامًا، مع القلعة الحمراء جعل فريق الذئاب يفكر في الحصول على خدماته.

وصنع رمضان الفارق مع الأهلي فور عودته لارتداء القميص الأحمر وقدم أداء طيبا في 9 مباريات شارك بها.

ورمضان، الذي شارك مع مصر في كأس إفريقيا 2017 وكأس العالم الأخيرة، تخرج في قطاع الناشئين بالأهلي، ورحل عن الفريق في 2016 لينضم إلى ستوك سيتي، لكنه عانى من قلة المشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ورحل في يوليو الماضي عن ستوك، لينضم إلى هدرسفيلد مقابل 6.5 ملايين يورو.

وتقدر القيمة السوقية الحالية لرمضان بسبعة ملايين يورو، وفقا لموقع transfermarkt.com.

وكان رمضان قد انتقل إلى صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي الصيف الماضي بعقد مدته 3 سنوات، بعد تجربة مع ستوك سيتي الإنجليزي.

ومن جانبه، قال نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب، في تصريحات إذاعية، إن الوقت ما زال مبكرًا على الحديث عن مستقبل رمضان، سواء بالعودة إلى أجواء الدوري الإنجليزي أو الاستمرار مع القلعة الحمراء.

وحصل الأهلي على خدمات صبحي خلال فترة الانتقالات الشتوية، في حملة القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، في ظل عدم مشاركته مع فريقه الإنجليزي.

ويحتل ولفرهامبتون المركز السابع في مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 39 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى