الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

ديسابر يخصم 30% من راتب لومالا وإسلام عيسى في بيراميدز

عاقب سباستيان ديسابر مدرب بيراميدز لاعبين من الفريق بخصم 30% من راتب كل منهما، ضمن فرض حالة الانضباط التي يسعى إليها المدرب الفرنسي، علي خلفية خروج أكثر من لاعب عن النص.

وأوصى ديسابر إدارة بيراميدز بخصم 30% من راتب شهر أكتوبر لثنائي الفريق عبده لومالا وإسلام عيسى، بسبب اعتراضهما علي التغيير في المباريات الأخيرة.

ووجه ديسابر اللوم للاعبيه في أحد المحاضرات قائلا: “هل لعبتم لصالح الأهلي أو الزمالك؟ هل احترفتم قبل ذلك؟ هل فزتم ببطولات؟”، لتأتي الإجابة على كل هذه الاسئلة بلا.

واستكمل ديسابر حديثه قائلاً: “فلماذا إذن تفعلون ذلك، أنتم لا زلتم لاعبين هواه”.

ورغم اعتذار لومالا لزملائه والجهاز الفنى إلا أن ديسابر أصر على معاقبة اللاعب بتغريمه ماليًا، واستبعاده من رحلة تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز غدًا الأحد، فى ذهاب دور الـ32 الإضافي بالكونفدرالية الأفريقية.

وجاءت معاقبة عبده لومالا بعد تصرفه الغريب، وغضبه، عقب استبداله في مباراة الإنتاج الحربي، وركله زجاجة المياه فى وجه زملائه بدكة البدلاء، ورفض مصافحة زميله البديل، كما أبدى إسلام عيسى غضبه أيضًا بسبب التبديل.

من ناحية أخرى، أنهى بيراميدز تدريباته الجماعية الأخيرة على الملعب الوطنى بتنزانيا، الذى سيستضيف لقاء يانج أفريكانز التنزاني في الثالثة من عصر غدٍ الأحد، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 3 نوفمبر المقبل.

وشهد المران تحديد ملامح الخطة والطريقة التي سيتبعها بيراميدز لمواجهة يانج أفريكانز، خاصة بعد أن استقر ديسابر بنسبة كبيرة على التشكيل النهائي الذي سيخوض به المباراة.

واشتكى الجهاز الفني واللاعبون من سوء أرضية الملعب الوطني بتنزانيا، وأبدوا تخوفهم من اللعب عليها.

ويشارك بيراميدز للمرة الأولى في مسابقة الكونفدرالية، حيث تأهل عن الموسم الماضي بعد احتلاله المركز الثالث خلف الزمالك الوصيف والأهلي بطل الدوري.

وكان بيراميدز قد أطاح بفريق النجمة الكونغولي في الدور التمهيدي للبطولة، حيث فاز ذهابًا (4-1) ثم كرر فوزه إيابًا (1-0)، كما أقصى شباب بلوزداد الجزائري في دور الـ 32 الأول بعد التعادل في القاهرة (1-1)، ثم الفوز في الجزائر (1-0).

زر الذهاب إلى الأعلى