بطولات عالميةكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

دوري الأمم الأوروبية.. التعادل الإيجابي يفرض سيطرته على مواجهة ألمانيا ضد إسبانيا

انتهت منذ قليل مباراة ألمانيا ضد إسبانيا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب “ميرسيديس بينز أرينا” ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 11 أضاع كيرير فرصة خطيرة لمنتخب ألمانيا، بعدما استغل عرضية من الجانب الأيسر، وقابلها برأسية قوية تصدى لها ديفيد دي خيا حارس إسبانيا ببراعة، وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 18 سدد ليروى ساني كرة قوية من الجهة اليمنى، ولكن تمكن ديفيد دي خيا حارس إسبانيا من التصدي لها ببراعة.

وفي الدقيقة 22 سدد بوسكيتس كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعدما استقبل تمريرة بالرأس عن طريق خيسوس نافاس، ولكن أمسكها كيفت تراب حارس ألمانيا ببراعة.

وفي الدقيقة 28 سدد فيران توريس كرة قوية من الجانب الأيسر، ولكنها مرت أعلى عارضة كيفن تراب بقليل وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 45 أضاع رودريجو مورينو فرصة محققة لمنتخب إسبانيا، بعدما انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية، ولكن أبعدها كيفن تراب حارس ألمانيا ببراعة.

وفي الدقيقة 51 أحرز تيمو فيرنر الهدف الأول لمنتخب ألمانيا، بعدما استغل عرضية أكثر من رائعة من الجانب الأيسر عن طريق “روبن جونسيس”، وسدد كرة قوية على يمين ديفيد دي خيا حارس إسبانيا لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 58 كاد رودريجو مورينو أن يحرز هدف التعادل لمنتخب إسبانيا، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة اليمنى بقليل وتحولت إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 61 أضاع تيمو فيرنر فرصة محققة لمنتخب ألمانيا، بعدما استغل تمريرة ليروى ساني الأرضية، وقابلها بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لديفيد دي خيا حارس إسبانيا، وتحولت إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 63 أضاع فابيان رويز فرصة محققة لإسبانيا، بعدما انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية، ولكن أبعدها كيفن تراب حارس ألمانيا ببراعة.

وفي الدقيقة 67 سدد إيمري تشان كرة قوية من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين، ولكن.تمكن ديفيد دي خيا حارس إسبانيا من إبعادها ببراعة.

وفي الدقيقة 70 سدد تياجو ألكانتارا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لكيفن تراب وتحولت إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 78 أضاع نيكلاس سولي فرصة محققة لمنتخب ألمانيا، بعدما استغل عرضية من ركلة حرة جهة اليمين، وقابلها برأسية قوية تمكن ديفيد دي خيا من إبعادها ببراعة، وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 96 أحرز خوسيه جايا هدف التعادل بعدما استغل عرضية من الجانب الأيمن، قابلها رودريجو برأسية أولى ثم أكملها جايا برأسية أخرى سكنت الشباك.

وبهذه النتيجة يرفع إسبانيا رصيده إلى نقطة في المركز الثاني، ويرفع ألمانيا رصيده عند نقطة أيضاً في المركز الثالث، بعدما حقق منتخب أوكرانيا الفوز على حساب سويسرا بهدفين مقابل هدف.

وبدأ منتخب ألمانيا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كيفن تراب.

خط الدفاع: روبن جوسينس – نيكلاس سولي – أنطونيو روديجر – كيرير.

خط الوسط: إيمري تشان – توني كروس – إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: جوليان دراكسلر – تيمو فيرنر – ليروى ساني.

في حين بدأ منتخب إسبانيا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: خوسيه جايا – باو توريس – سيرجيو راموس – داني كارفخال.

خط الوسط: فابيان رويز – سيرجيو بوسكيتس – تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: فيران توريس – رودريجو مورينو – خيسوس نافاس.

زر الذهاب إلى الأعلى