بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

دوري الأبطال: ميلنر يكشف أسلحة ليفربول ضد برشلونة

يبدو جيمس ميلنر لاعب ليفربول على ثقة من أن فريقه يمكنه الفوز على برشلونة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم وقال إن أسلوب لعب الفريق المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز يمكن أن يسبب مشكلات لبطل إسبانيا.

ويتوجه ليفربول، الذي شق طريقه بسهولة لتجاوز بورتو ليبلغ الدور قبل النهائي، لنو كامب لخوض لقاء الذهاب في الأول من مايو المقبل على أن تقام مباراة الإياب في انفيلد بعدها بأسبوع في السابع من الشهر ذاته.

اقرأ أيضا:

وقال ميلنر للصحفيين “يمكننا الفوز على برشلونة لكننا ندرك أن الأمر سيصبح في غاية الصعوبة”.

“إنه فريق قوي ومن الصعب اللعب هناك لكنني لا اعتقد أنهم واجهوا الكثير من الفرق التي تلعب بطريقة لعب مثلنا، يضيف ملنر.

واستطرد: “لعبت هناك مرتين في أدوار خروج المغلوب مع (مانشستر) سيتي وحققنا نتيجة ايجابية. لذا فأن الأمل يحدوني في أن يساندني الحظ للمرة الثالثة. إنه فريق عامر بالمواهب الفردية الكبيرة كما أنه فريق كبير للغاية”.

وتابع: “كامب نو إستاد رائع…ومكان رائع للعب فيه في ظل أجواء عظيمة. سيكون الأمر في غاية الصعوبة ويجب أن نكون في أفضل حالاتنا لكن الأمر سيكون صعبا عليهم أيضا”.

ويتطلع برشلونة، الذي أطاح بمانشستر يونايتد بفوزه 4-صفر في مجموع المباراتين ليعبر للدور قبل النهائي، للثلاثية هذا الموسم.

ويتقدم الفريق القطالوني بفارق تسع نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني كما بلغ أيضا نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويعول ميلنر على خبرة ليفربول الأوروبية خلال اخر موسمين لتجاوز هذه العقبة. وفاز الفريق على بورتو ومانشستر سيتي وروما في مراحل خروج المغلوب الموسم الماضي ليبلغ النهائي قبل أن يخسر أمام
ريال مدريد.

وأضاف ميلنر “على مدار الموسمين الماضيين وفي ظل الفرق التي فزنا عليها في دوري الأبطال، فإننا يجب أن نخوض المباراة بثقة بغض النظر عن مدى صعوبتها. أنا واثق أن بوسع الجميع أن يرى عامل الخبرة خلال مسيرة الفريق هذا العام وخلال المباريات التي خضناها وكانت فيها الأمور لا تسير على ما يرام”.

واختتم: “وصلنا إلى هذه المرحلة في البطولة من قبل ونعرف كيف نحقق النتائج المرجوة”.

وسيتوجه ليفربول متصدر الدوري الممتاز للقاء كارديف سيتي المهدد بالهبوط بعد غد الأحد.

زر الذهاب إلى الأعلى