بطولات عالميةكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

دوري أبطال أوروبا.. تعادل سلبي ينهي الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان ضد باشاك شهير

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة باشاك شهير التركي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يجمع بينهم على ملعب ستين ايمك، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث الشوط الأول.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 15 سدد إدين فيسكا لاعب باشاك شهير كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لكيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 17 سدد أنخيل دي ماريا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها ارتطمت بدفاعات باشاك شهير وتحولت إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 33 سدد أنخيل دي ماريا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى باشاك شهير إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 38 سدد إدين فيسكا لاعب باشاك شهير كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لكيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان إلى خارج الملعب.

ويدخل باريس سان جيرمان اللقاء وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثامنة بدون أي رصيد من النقاط بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2/1، بينما يدخل باشاك شهير اللقاء وهو في المركز الرابع في جدول الترتيب بدون أي رصيد من النقاط عقب الهزيمة في الجولة الماضية أمام لايبزيج بهدفين نظيفين.

زر الذهاب إلى الأعلى