بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم
أخر الأخبار

دوري أبطال أوروبا.. السيتي يدك حصون مارسيليا بثلاثية

انتهت منذ قليل مباراة مارسيليا الفرنسي ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، بفوز السيتي على مارسيليا بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب فيلودروم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 18 أحرز فيران توريس الهدف الأول لمانشستر سيتي، بعدما استقبل تمريرة سحرية عن طريق كيفين دي بروين، وقام بوضعها بقدمه اليمنى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 35 سدد زينتشينكو لاعب مانشستر سيتي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمانداندا حارس مرمى مارسيليا إلى خارج الملعب

وفي الدقيقة 55 سدد ثاوفين لاعب مارسيليا كرة قوية من مسافة بعيدة، تصدى لها إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 76 أضاف إلكاي جوندوجان الهدف الثاني لمانشستر سيتي، بعدما استغل تمهيدة بالرأس عن طريق رحيم ستيرلينج، وسدد كرة قوية على يمين مانداندا حارس مرمى مارسيليا لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 81 عزز رحيم ستيرلينج من تقدم مانشستر سيتي بإحرازه الهدف الثالث، بعدما استقبل عرضية أرضية عن طريق كيفين دي بروين وقام بوضعها بقدمه داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، في حين يقبع مارسيليا في المركز الأخير في المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى