الدوري الإماراتيبطولات عربيةكرة قدم

دورتموند يستضيف هوفنهايم في الدوري الألماني

يستضيف بروسيا دورتموند نظيره هوفنهايم، بعد غدٍ السبت، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم التي تشهد قمة بين بايرن ميونيخ وضيفه شالكه في اليوم ذاته.

ويأمل السويسري لوسيان فافر المدير الفني لفريق دورتموند في العودة إلى سكة الانتصارات بأسرع وقت ممكن، بعدما تعثر المباراتين الأخيرتين، وذلك قبل حلوله ضيفًا على توتنهام الانجليزي، الأربعاء المقبل، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل استضافته إيابًا في 5 مارس المقبل.

وسقط بروسيا دورتموند في فخ التعادل أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت 1-1 السبت الماضي في الدوري، ولحسن حظه أن باير ليفركوزن أسدى له خدمة بفوزه على مطارده المباشر بايرن ميونيخ، حامل اللقب في الأعوام الستة الأخيرة، فاستفاد الفريق الأصفر من المرحلة بإضافة نقطة جديدة إلى رصيده، وسعت الفارق بينه وبين الفريق البافاري إلى 7 نقاط.

كما سقط بروسيا دورتموند في فخ التعادل أمام ضيفه فيردر بريمن 3-3 قبل أن يخسر بركلات الترجيح الثلاثاء، ويخرج من الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس المحلية.

ويدرك بروسيا دورتموند جيدًا أهمية مبارياته المتبقية في الدوري كونه المسابقة الوحيدة التي يملك فيها حظوظًا كبيرة في التتويج بلقب هذا الموسم، بالنظر إلى الفارق الذي يبتعد به عن أقرب مطارديه بايرن ميونيخ وبروسيا مونشنغلادباخ، وإلى صعوبة المهمة في المسابقة القارية العريقة.

زر الذهاب إلى الأعلى