الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

دجلة يحرم المقاولون من الصدارة ويحقق فوزه الأول في الدوري

انتزع وادي دجلة أول ثلاث له في الدوري المصري، هذا الموسم، بانتصاره على المقاولون العرب بهدف دون رد على ستاد عثمان أحمد عثمان، بالجولة الثامنة من المسابقة.

وأحرز مروان حمدي هدف دجلة والمباراة الوحيد في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز رفع وادي دجلة رصيده إلى 6 نقاط في المركز 15، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 16 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر، مع مباراتين أقل للأحمر.

وكان وادي دجلة قد تلقى 4 هزائم وتعادل 3 مرات في أول 7 جولات، ليعرف أخيرا طعم الانتصار على حساب ذئاب الجبل.

وأكد هذا الفوز عقدة المقاولون أمام دجلة، إذ لا يخسر وادي دجلة أمام المقاولون العرب للمباراة الخامسة على التوالي في الدوري المصري.

كما فاز عماد النحاس مدرب المقاولون العرب في مباراة واحدة من أصل 6 أمام وادي دجلة.

وكان ادي دجلة قبل فوزه على المقاولون واحدا من فريقين فقط في الدوري لم يفوزا في أي مباراة هذا الموسم، والفريق الآخر هو طلائع الجيش.

وكان بإمكان دجلة التسجيل مبكراً حين حصل على ضربة جزاء في الدقيقة 40 من الشوط الأول، لكن محمد رضا فشل في تسديدها ونجح محمود أبو السعود في التصدي لها.

وفي الدقيقة 76 من الشوط الثاني؛ انفرد التونسي سيف الدين الجزيري، لاعب المقاولون العرب، من منتصف الملعب، لكن المخضرم محمد عبد المنصف تصدى ببراعة فارتطمت الكرة بالقائم.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق سجل مروان حمدي هدف الفوز القاتل لوادي دجلة، حين أطلق رجب عمران تسديدة قوية تصدى لها أبو السعود، وتابعها حمدي في الشباك.

زر الذهاب إلى الأعلى