الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

دبابيس.. مين الهداف وليه المحلة قدام الأهلي بس واشمعنى محمد معروف جدًا

بيرسي تاو، جناح الأهلي، تصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 5 أهداف بالتساوي مع أحمد سيد زيزو، جناح الزمالك، لكن كل أهداف زيزو من ركلات جزاء.

غزل المحلة يدهشنا بالتعملق وبالقتال الشرس أمام الأهلي فقط، على عكس لقاءاته مع الفرق الأخرى.. لو أنه يؤدي في كل مبارياته بهذا الحماس سيجد نفسه مطرودًا منه أكثر من لاعب أو المنافسة على لقب الدوري.. المشكلة أنه كتب على صفحته قبل استقبال الأهلي إن ستاد المحلة هو (ستاد الرعب والنسور لا تحلق هنا) ومع ذلك اتهزم.. ومن كتب هذه الجملة ينسى أن الفريقين لعبا 93 مرة.. فاز الأهلي 51 في  وتعادل في 30 وخسر في 12، قبل مباراة الجولة الخامسة، يعني النسور فازت 52 مرة.

محمد الحنفي يصر على ارتداء شارة التحكيم الدولية مع أنها ليست من حقه الآن بعد خروجه من القائمة الدولية.. واتحاد الكرة ولجنة الحكام ولا هنا!

محمد معروف جدًا خذل الجماهير التي انتظرت (النطة) الشهيرة أثناء تسجيل هدف للزمالك ولم يكرر (النطة) أمس في مباراة الأبيض أمام سيراميكا.. ولم يراجع الفيديو في لعبة فيها شك بضربة جزاء لصالح سيراميكا.. كل مصر شاهدت اللعبة إلا محمد معروف جدًا.

كهربا إما يلعب أو يرحل.. المعلومات تقول إنه يجتهد في التدريبات وسجل في مبارياة ودية من أول لمسة وبحرفنة، وأنه ملتزم سلوكيًا ولا يعترض على جلوسه احتياطيًا أو على خروجه من القائمة، ويشجع زملاءه.. فماذا يريد موسيماني؟ وهل المدرب يحب ويكره؟!

علاء عبد العال عاد ليمارس هوايته، وهذه المرة مع فريق إيسترن كومباني، باعتماد طريقة دفاعية بحتة أمام المنافسين، لكنه رغم دفاعه بعشرة لاعبين يتلقى الأهداف بطريقة غريبة، وأغرب منها أن المدرب لم يدرك حتى الآن أن طريقته فاشلة.

زر الذهاب إلى الأعلى