الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

خبر x جملة.. 9 لاعبين من الزمالك على أبواب الرحيل

الإسماعيلي يعين الأرجنتيني خوان براون مدربًا للفريق خلفًا للمدرب طلعت يوسف، قبل مباراته أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل. ويتذيل الدراويش جدول الدوري بلا رصيد من النقاط.

موسيماني يحذر كهربا من التحفيل على الزمالك بعد أن نشر جناح الأهلي على فيس بوك تعليقًا يحمل سخرية من المنافس بسبب خسارته 3-5.

أكرم توفيق يسجل أول أهدافه الدولية بقميص المنتخب، في مرمى أنجولا أمس، ويتساوى مع شيكابالا صاحب الهدف الدولي الوحيد في مسيرته وكان في مرمى غانا في تصفيات كاس العالم 2018، ويقترب من رمضان صبحي صاحب الهدفين مع المنتخب، الأول في ليبيا بتصفيات كأس العالم، والثاني في نيجيريا بتصفيات أمم أفريقيا.

الزمالك لا يجد حلاً حتى الآن في تجديد عقود لاعبين بإمكانهم الرحيل مجانًا بانتهاء عقودهم في يناير وهم: أشرف بن شرقي، محمد أبو جبل، طارق حامد، حازم إمام، عبد الله جمعة، رزاق سيسيه، محمود زيزو، محمد أشرف روقا، محمد أوناجم والأخير تم عرضه على الوداد المغربي.

كيروش يمنح محمد مجدى أفشة، صانع ألعاب الأهلي والمنتخب، الفرصة الكاملة في بطولة كأس العرب في الفترة من 1 حتى 18 ديسمبر المقبل.

الجبلاية تصدر قرارين ضد الزمالك، الأول بدفع 550 ألف جنيه لصالح لاعبه السابق علي فتحي، و886 ألف جنيه لصالح اللاعب محمد ناصف.

زر الذهاب إلى الأعلى