أخبارالدوري المصريبطولات عربية

خبر X جملة.. كارتيرون يعاقب لاعبيه والأهلي يتمسك بالدوليين

* كارتيرون سيطبق لائحة العقوبات على لاعبي الزمالك الذين اختلفوا على تسديد ركلة الجزاء أمس في مباراة البنك، بعد أن وضع ترتيبًا لمن يسدد لكن أوباما وزيزو وبن شرقي اختلفوا على تسديد الركلة الأولى قبل أن يلغيها الحكم. ويرى المدرب أن ما حدث لا يدل على الاحترافية الكاملة.

* الأهلي يرفض خوض مباريات الدوري بدون لاعبيه الدوليين في المنتخب الأولمبي، ويؤكد أن مقترح اتحاد الكرة غير منطقي وغير قابل للتنفيذ لأن الأهلي سيخسر ما بين 5 أو 6 لاعبين، إضافة إلى مايختارهم شوقي غريب فوق السن مثل: محمد الشناوي وأفشة أو أيمن أشرف، كما يتردد.
* المقاولون يرصد مكافآت استثنائية من أجل الفوز على الزمالك في المباراة المقبلة بعد غدٍ الخميس بالدوري، وتنص اللائحة على صرف مكافآت استثنائية في حالة الفوز على الأهلي أو الزمالك.

* محمد بسيونى لاعب البنك الأهلى ستطبق عليه اللائحة بإيقافه مباراتين وتغريمه 10 آلاف جنيه بسبب بطاقة حمراء حصل عليها بعد تدخله بعنف على طارق حامد لاعب الزمالك.

* المصرى يرفض منح لاعبيه مكافآت استثنائية للفوز على الأهلي في مباراة اليوم باستاد الإسكندرية، ويرى أنها مثل أي مباراة بثلاث نقاط، وأن رصد مكافآت خاصة ربما يأتي بشكل عكسي.

* أروابارينا يطالب لاعبي بيراميدز بالفوز على نامونجو التنزاني، غدًا الأربعاء، رغم التأهل لربع نهائى الكونفدرالية.

* ليفربول يغازل محمد صلاح على الحساب الرسمي للريدز، وينشر جميع أهدافه هذا الموسم ويحاول إغراءه للاستمرار مع الفريق.

* الترجي يهزم الزمالك 3-0 ويحصد بطولة أفريقيا للأندية الأبطال في دوري الكرة الطائرة، في تونس، بعد أن فرض سيطرته وأنهى الشوط الأول 25-20، والثاني 25-23 والثالث 25-15.

زر الذهاب إلى الأعلى