أخبارالدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

خبر X جملة.. جماهير الاتحاد تفطر أمام فندق اللاعبين

* المهدي سليمان ينتظم في التدريبات الجماعية لبيراميدز بعد قرار العفو عنه. حارس المرمى قدم اعتذارًا لإدارة ناديه وأكد أنه سيسحب شكواه التي تقدم بها لاتحاد الكرة.

* جماهير الاتحاد السكندري توافدت بالمئات وأقامت إفطارا جماعيًا، اليوم السبت، أمام فندق إقامة لاعبي الفريق، لدعمهم وتشجيعهم خلال توجههم لملعب الإسكندرية لمواجهة سموحة.

* ويسكا يفوز على ريال سوسيداد 1-0 ويرفع رصيده إلى 30 نقطة بالمركز 17 ويغادر منطقة الهبوط، وتجمد رصيد سوسيداد عند 53 نقطة بالمركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي.

* وفاق سطيف يبتعد بصدارة الدوري الجزائري بفوزه 1-0 على شبيبة سكيكدة، ورفع رصيده إلى 42 نقطة من 19 مباراة، وتجمد رصيد سكيكدة عند 11 نقطة في المركز قبل الأخير.

* يان لينارد شترف يتأهل إلى أول مباراة نهائية في مسيرته، بعد فوزه على إيا إيفاشكا، اليوم السبت، في المربع الذهبي لبطولة ميونيخ المفتوحة للتنس.

* جوزيه مورينيو يقول بعد إقالته من تدريب توتنهام الإنجليزي “لا توجد لدي خطط. سأعود لحياتي الطبيعية. أشعر بنشاط. أشعر بهدوء. أنا في إجازة. لدي وقت كثير لأقوم بواجباتي وأحلل. سأنتظر حتى العودة لكرة القدم، ليس فقط للنادي المناسب، ولكن للثقافة المناسبة. ربما يكون الموسم المقبل سابقا لأوانه”.

زر الذهاب إلى الأعلى