أخبار

خبر x جملة.. أحمد فتحي يواصل الألغاز وزيزو ينشر صورة قدم مكسورة

* أحمد فتحي، لاعب بيراميدز، يواصل تغريداته الغامضة على إنستجرام، وينشر صورته قائلاً: “إن لم ترفعك أخلاقك فلن يرفعك منصبك، وإن لم تزينك أفعالك فلن تزينك ملابسك.. هكذا هي الحياة.. دين.. ومبادئ إن فقدتها فلا تنتظر الاحترام”.

* النصر يفتقد جهود لاعبه بيتي مارتينيز 6 أسابيع، بسبب آلام في الركبة، وطلب اللاعب من إدارة ناديه السماح له بالسفر إلى الأرجنتين لعرض ملف إصابته على أحد الأطباء الذين يرتبط معهم بعلاقة شخصية قديمة.

* اتحاد الكرة يوافق للأندية على الاكتفاء بتحاليل الدم “رابيد تيست” قبل مباريات الدوري المصري، بسبب الشكوى من تكلفة مسحة كورونا. وطالب الأندية بالحصول على لقاح كورونا، مع تفكيره في عدم قيد اللاعبين فى القوائم الموسم الجديد إلا بعد الحصول على اللقاح.

* مصطفى عبده، نجم الأهلي السابق، اعتذر عن عدم الاستمرار في رئاسة شركة كرة القدم بنادي غزل المحلة، وأصدر “المجري” بيانًا قال فيه: “بعد تجربة ثرية.. يؤسفني أن أتقدم باعتذاري عن عدم استمراري في مهام عملي بنادي غزل المحلة، قلعة وفخر الصناعة والرياضة المصرية، وذلك لتعارضها مع عملي بقناة النادي الأهلي وصعوبة الجمع بينهما”.

* أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، نشر صورة على إنستجرام، قبل ساعات من مباراة فريقه أمام مولودية الجزائر، عن إصابة في القدم. وقال “لا حول ولا قوة إلا بالله.. الحمد لله”، واستفسر البعض عن حقيقة الصورة، مع وجود تعليقات تؤكد أنها صورة لإصابة قديمة مع منتخب مصر.

قدم زيزو
قدم زيزو

زر الذهاب إلى الأعلى