أخبارالدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

خبر  Xجملة.. 11 ضربة جزاء للزمالك في 18 مباراة

* كارتيرون مستمر مع الزمالك ورحيله غير وارد نهائيًا، حاليًا، رغم الانتقادات الشديدة الموجهة إليه، وخلافاته مع أسامة نبيه المدرب العام. المدرب الفرنسي اشترط في التعاقد على تقاضي قيمة عقده لمدة موسم ونصف، حال الاستغناء عنه، فيما يتقاضى 130 ألف دولار شهريًا.

* محمد الشناوي لن يشارك في نهائى دوري أبطال أفريقيا، إذا تأهل الأهلي، إذا اختاره شوقي غريب في قائمة المنتخب الأولمبي لخوض أولمبياد طوكيو. نهائى الأبطال سيكون يوم 17 يوليو المقبل، وأول مران للمنتخب الأولمبي سيكون يوم 16 يوليو.. تصريح من الجبلاية.

* رافاييل نادال يخوض تدريبه الأول على أرض كاخا ماخيكا استعدادًا لبطولة مدريد المفتوحة للتنس، سعيًا للتتويج بها للمرة السادسة في مسيرته.

* الزمالك يحصل على 11 ركلة جزاء في 18 مباراة منهم 4 ركلات في آخر 4 مباريات متتالية: الأهلي ــ الإنتاج الحربي ـ البنك الأهلي ــ المقاولون.

* جون أدوارد وكيل أعمال وليد أزارو، مهاجم الاتفاق السعودي الحالي والأهلي السابق، أكد أن الزمالك يهتم بالتعاقد مع اللاعب المغربي. وأضاف: “صعب يلعب أزارو لنادٍ آخر في مصر غير الأهلي لأنه يرتبط بعلاقة قوية مع جمهوره ومسئوليه ولاعبيه”.

* دين سميث مدرب أستون فيلا الإنجليزي قال إن متوسط فترة غياب محمود حسن تريزيجيه 9 أشهر، وأضاف: “تريزيجيه تعرض لإصابة كبيرة عادة ما تأخذ 9 أشهر من أجل العودة”.

زر الذهاب إلى الأعلى