أخبارالدوري المصريكرة قدم

خاص: محمد رزق.. مباراة الزمالك ضد الأهلي صعبة ولكن أتوقع فوز المارد

تحدث لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق ولاعب أسوان الحالي محمد رزق في تصريحات خاصة لموقع “195 سبورتس ” عن لقاء القمة بين القلعة الحمراء ونادي الزمالك مساء يوم السبت المقبل.

وقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان الحالي محمد رزق أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم السبت المقبل الأقرب للفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل لا شيء.

وأكد ايضًا لاعب نادي أسوان أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سوف يكون أبرز لاعب في صفوف القلعة الحمراء في موقعة السبت المقبل واشرف بن شرقي ومصطفي محمد سوف يكونوا أبرز لاعبي القلعة البيضاء.

وصرح ايضًا رزق أن الأهلي لن يتأثر بغياب رمضان صبحي وحسين الشحات والمارد الأحمر دائمًا لا يتأثر بغياب أي لاعب خصوصًا في ظل تواجد لاعبين على مستوى عالي وفايلر يلعب بشكل جماعي.

وعن توقعه للتشكيل المتوقع للنادي الأهلي فأكد رزق ان التشكيل الأقرب للفريق الأحمر أمام نادي الزمالك سوف يضم كل من:-

حراسة المرمى :محمد الشناوي.

خط الدفاع: فتحي، ياسر ابراهيم، ايمن أشرف، معلول.

خط الوسط: ديانج، السولية، حمدي فتحي.

خط الهجوم : جيرالدو، أجاي، قفشة.

أما عن تشكيل الزمالك تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون جاء توقعه كالتالي:

حراسة المرمى : أبو جبل.

خط الدفاع: الونش، محمود علاء ، عبد الغني ، عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد ، فرجاني ساسي ، أوباما، اوناجم، بن شرقي.

خط الهجوم: مصطفي محمد.

واختتم نجم نادي أسوان محمد رزق تصريحاته الخاصة لموقع” 195 سبورتس ” أن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السولية وأجاي سوف يكونوا أبرز اللاعبين في مباراة القمة.

ومن المقرر أن يلتقي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في التاسعة من مساء السبت المقبل في الجولة ال 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى