الدوري المصريكرة قدم

خاص.. محمد الشحات: المارد الأحمر هو الأقرب للفوز في مباراة “الزمالك ضد الأهلي”

أدلى محمد الشحات مدير الكرة بنادي التعاون المصري وشقيق لاعب النادي الأهلي حسين الشحات بتصريحات خاصة لـ موقع “195 سبورتس”، تحدث فيها عن مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية المارد الأحمر والزمالك في المباراة المرتقبة بين الفريقين يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الممتاز.

وقال محمد الشحات أن القمة المصرية بين قطبي الكرة داخل مصر النادي الأهلي ونادي الزمالك خارج التوقعات ولكن المارد الأحمر الأقرب إلى الفوز بالمباراة.

وأكد مدير الكرة بنادي التعاون المصري أن وليد سليمان سيكون العنصر المؤثر في صفوف القلعة الحمراء ، وعن اللاعب المؤثر داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سوف يكون أشرف بن شرقي.

وأضاف ايضًا محمد الشحات أن غياب رمضان صبحي وحسين الشحات عن النادي الأهلي في مباراة القمة أمام نادي الزمالك سوف يؤثر على أداء القلعة الحمراء.

وتوقع محمد الشحات تشكيلة النادي الأهلي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، ايمن أشرف، فتحي.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، ديانج، قفشة.

خط الهجوم: أجاي، بادجي.

أما عن تشكيل الزمالك تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون جاء توقعه كالتالي:

حراسة المرمى: أبو جبل.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمود علاء، الونش، محمد عبد الغني.

خط الوسط: فرجاني ساسي، طارق حامد، بن شرقي، زيزو، اوناجم.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

وأتم محمد الشحات حديثه قائلًا أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو الأقرب للتألق في مباراة القمة وسوف يكون نجم اللقاء.

ومن المقرر أن يلتقي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الجولة ال 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم السبت المقبل الساعة التاسعة مساءً في القمة ال 120 من تاريخ الفريقين.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللقاء وهو متصدر جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة من 20 مباراة حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في مباراتين ولم يتلقى أي هزيمة.

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برصيد 39 نقطة من 20 مباراة حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 3مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى