الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

خاص.. روقا: الزمالك الأقرب للفوز بإفريقيا وغالي مثلي الأعلى

اختص محمد أشرف روقا لاعب الزمالك المعار إلى صفوف طلائع الجيش موقع “195 سبورتس” بتصريحات حول العروض الجديدة وعودة النشاط الرياضي فى مصر.

وتحدث اللاعب بشأن عودته إلى نادى الزمالك قائلاً: “إلى الآن لم يصلني أي شئ من إدارة النادي بشأن عودتي للفريق، أو الاستغناء عني، ولم أتلق أي عروض جديدة، لأن الجميع منشغل بعودة النشاط الرياضي”.

وأضاف: “الآن الجميع ينتظر انتهاء مسابقة الدوري، وبعد ذلك سنتناقش بالطبع حول تحديد مصيري مع الفارس الأبيض”.

وتحدث روقا حول إمكانية رحيله عن نادي الطلائع إذا تلقى أى عروض من نادٍ آخر قائلاً: “نادي الطلائع هو صاحب الفضل في مسيرتي، لأني بدأت مشواري من خلاله، وبالتأكيد إذا طلبوا خدماتي لن أتردد في استكمال المسيرة معهم”.

وإسترسل روقا حول رأيه فى قرار الدولة باستئناف بطولة الدورى المصرى، في ظل تفشي فيروس كورونا قائلاً: “أؤيد قرار الدولة بشأن استكمال النشاط الرياضي وعودة الدوري، وكنت سعيدًا بهذا القرار لأني كنت أتمنى لعب الكرة مرة أخرى في أقرب وقت”.

وحول حسم النادي الأهلي لقب الدوري قال: “الدوري لا يزال في الملعب، والكرة مكسب وخسارة، ووارد حدوث المفاجآت في المباريات المقبلة”.

أما عن بطولة دوري أبطال أفريقيا فقال: “الزمالك قادر على الفوز بالبطولة هذا الموسم، خاصة أن الفريق يمتلك عناصر مميزة، ولا توجد نواقص في الفريق والجميع يريد إثبات ذاته”.

وتحدث روقا عن قضية نادي القرن الأفريقي التي أعاد الزمالك إحياءها مرة أخرى قائلاً: “أري من وجهة نظري أن نادي الزمالك له الحق في تقديم جميع الأوراق التى تثبت أنه صاحب الأحقية بلقب نادي القرن الإفريقي”.

وأوضح رأيه بشأن رفض الفارس الأبيض استئناف بطولة الدورى الممتاز قائلاً: “من وجهة نظري مباريات الدوري ستكون أفضل تأهيل للاعبين قبل مباريات دوري أبطال إفريقيا”.

أما عن المثل الأعلى للاعب خط الوسط فقال: “مثلي الأعلى في كرة القدم حسام غالي محليًا، وعالميًا توني كروس والونسو”.

وبسؤاله عن سبب انخفاض مستواه بعد البداية المتميزة رفقة الفارس الأبيض، قال: “لم يحدث تراجع في الأداء إطلاقاً، ما حدث أنه تم استبعادي فجأة، وذلك يرجع إلى المدربين، وبالطبع جميعهم لهم وجهة نظر تحترم”.

واختتم روقا تصريحاته قائلاً: “بالطبع أتمنى العودة إلى صفوف القلعة البيضاء في أقرب وقت”.

زر الذهاب إلى الأعلى