الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

خاص: أيمن المزين: الخسارة طبيعية .. قرار الإستقالة تأخر كثيراً

أعلن أيمن المزين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا  استقالته بالأمس وتقديمها إلى مجلس إدارة الفريق لعدم قدرته على استكمال الموسم الحالي.

وتواصل موقع “195 سبورتس” مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا السابق أيمن المزين لمعرفة ما هي كواليس الإستقالة من الإدارة الفنية للفريق وعدم استكمال الموسم الحالي.

وأكد  المزين أن قرار الإستقالة من منصب المدير الفني لنادي طنطا تأخر كثيرًا وقدمت استقالتي ثلاث مرات من قبل ولكن تم رفضها مرة من مجلس إدارة الفريق ومرتين تم الضغط علي من الجهاز الفني.

وقال المزين في تصريحات خاصة لموقع “195 سبورتس ” أن قرار الإستقالة لم يأتي بسبب سوء النتائج مع الفريق فهو لم يقدم مستوى سيء ومعظم المباريات التي تلقى فيها الهزيمة كانت من أندية القمة وبالتالي الخسارة طبيعية من الأهلي والزمالك والمقاولون وبيراميدز.

وأكمل أيمن المزين تصريحاته قائلًا أنه سوف يسعى من أجل قيادة فريق خلال الفترة القادمة داخل بطولة الدوري المصري الممتاز واتمني التوفيق لكل المدربين ولم يتم التواصل معي حتى الآن من قبل أي مجلس إدارة.

وتابع المزين أنه أبلغ مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا باستقالته بعد مباراة نادي بيراميدز ولكن ليس بسبب نتيجة المباراة وأنه كان يلعب امام فريق من فرق القمة وهو نادي بيراميدز.

واختتم المدير الفني لنادي طنطا السابق أنه يتمنى التوفيق والنجاح إلى الفريق خلال الفترة القادمة ويتمنى بقائهم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى