الدوري المصري
أخر الأخبار

خاص.. أيمن المزين: الأهلي حسم اللقب وصراع الهبوط مشتعل

أيمن المزين، هو لاعب كرة قدم مصري سابق وعمل في مجال التدريب فور اعتزاله ونجح في الصعود إلى بطولة الدوري المصري الممتاز ثلاث مرات مع أندية الرجاء والشرقية والأسيوطي سابقًا، وهو المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا.

أجرى موقع “195 سبورتس” حوارًا خاصًا مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا أيمن المزين لمعرفة رأيه في قرار عودة النشاط الرياضي والمباريات الودية التي سوف يخوضها أبناء السيد البدوي من أجل الإستعداد إلى عودة بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء الحوار على الشكل التالي:

ما رأيك في قرار عودة النشاط الرياضي من جديد؟

قرار عودة النشاط الرياضي من جديد في مصر لابد من عدم الحديث عليه في الوقت الحالي والقرار سوف يتم تنفيذه وعلينا الإستعداد الجيد لعودة الدوري المصري الممتاز من جديد.

ما المباريات الودية التي سوف يخوضها نادي طنطا خلال الفترة القادمة؟

وأكد أيمن المزين أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا سوف يخوض ثلاث مباريات ودية مع نادي الاتحاد السكندري يوم 21 ونادي المصري البورسعيدي يوم 23 ونادي طلائع الجيش يوم 26 وسوف نبحث عن مبارتين وديتين مباراة قبل عيد الأضحى ومباراة بعد العيد.

كيف ترى صراع الهبوط وهل نادي طنطا قادر على البقاء في الدوري المصري هذا الموسم؟

أكد أيمن المزين أن صراع الهبوط هذا الموسم صعب وشرس وسوف يتواجد فيه أندية كثيرة وبسبب فترة التوقف التي غيرت من مستوى العديد من الأندية ولن يحسم البقاء إلى في أخر مباراة، ونادي طنطا سوف يقاتل على البقاء في الدوري لأخر مباراة في البطولة.

ما المراكز التي يحتاجها نادي طنطا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؟

قال أيمن المزين أن الحديث في المركز التي يحتاجها نادي طنطا خلال فترة الانتقالات المقبلة لأن الموسم الحالي مازال مستمر ولم ينتهي.

هل يوجد لاعبين داخل الدوري المصري أو خارجه يتفاوض معه نادي طنطا؟

وأكد ايمن المزين أنه بالطبع هناك العديد من اللاعبين يريد الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا التعاقد معاهم ولكن لابد من عدم الحديث في هذا الوقت.

هل النادي الأهلي حسم بطولة الدوري المصري الممتاز لهذه الموسم؟

النادي الأهلي حسم بطولة الدوري المصري الممتاز بنسبة كبيرة ولكن مازال هناك 17 مباراة ولكن لاعبي القلعة الحمراء من الصغر فقد أي نقاط خلال الفترة القادمة.

من الفريق المصري القادر على الحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا؟

أتمنى أن أي فريق مصري من الأهلي والزمالك يحصدون بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم ولكن الفريقين لديهم مواجهتين في غاية الصعوبة.

زر الذهاب إلى الأعلى