الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

حمد الله وصيف ليفاندوفيسكي يطلب دعم جمهور النصر أمام أبها

وجه عبد الرزاق حمد الله هداف فريق النصر نداءً إلى جماهير فريقه، من أجل الحضور ومساندة اللاعبين، في مباراتهم أمام أبها، ضمن المرحلة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، غدا السبت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ونشر حساب نادي النصر، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يدعو فيه حمد الله أنصار أصفر الرياض، لمساندة اللاعبين أمام أبها، أسوة بما حدث في الفوز على الهلال الأسبوع الماضي.

وأوشك النصر على اقتناص الصدارة، خاصة بعد تعثر الهلال، المتصدر، بالتعادل أمام الفتح.

ويتعين على حامل اللقب الفوز على أبها، وتخطي عقبة الفيصلي في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة، وفي حال فوزه سيرفع رصيده إلى 20 نقطة متساويًا مع الهلال، مع أفضليته في المواجهة المباشرة.

يأتي ذلك، فيما حل المغربي عبد الرزاق حمد الله في المركز الثاني عالميًا في شهر أكتوبر، وفق التصنيف الجديد لموقع clubworldranking العالمي.

وحصل حمد الله على رصيد من النقاط وصل إلى 4348 مع 47 هدفًا، خلف البولندي روبرتو ليفاندوفيسكي، هداف بايرن ميونيخ، صاحب نفس عدد الأهداف لكن مع رصيد نقاط أعلى.

واحتل الأرجنتيني كانو لاعب فريق إنديبندينتي الأرجنتيني المركز الثالث، ثم ليونيل ميسي نجم برشلونة رابعًا، وبعده المكسيكي كارلوس فيلا مهاجم جالكسي الأمريكي.

يذكر أن تصنيف المهاجمين يعتمد على مردود اللاعب في آخر 52 أسبوعًا، ما يعني أن المركز الحالي الذي يحتله أي لاعب لا يحدد الترتيب في التصنيفات العالمية بشكل سنوي، لأنه مرتبط بجزء من الموسم الماضي أيضًا.

زر الذهاب إلى الأعلى