الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

حمد الله: تتويج الهلال بلقب الدوري على حساب النصر “ظلم”

رفض المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر فكرة تتويج الهلال بلقب النسخة الحالية من الدوري السعودي، بعد تعليق الأنشطة الرياضية بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأكد مهاجم وهداف النصر أن تتويج الهلال سيكون ظالماً نظراً لفارق الست نقاط فقط بينه وبين الوصيف.

وحول الأفكار المحتملة لمصير مسابقة الدوري، ومنها تتويج المتصدر، قال: “لا أعتقد أنها فكرة سديدة، الفارق بيننا وبين المتصدر الهلال 6 نقاط فقط، وسيكون من الظلم تتويجه باللقب مع تبقي 8 مباريات. في الموسم الماضي كنا متأخرين بـ9 نقاط، وفي النهاية نجحنا في العودة والفوز بالمركز الأول”.

وأضاف: “للنصر أفضال كثيرة عليَّ، ولولاه لم أكن هدافاً للعالم، كما حصل العام الماضي، سعيد جداً هنا، وأشعر أنني مرتاح في السعودية، فهي بلاد الحرمين، فيها خير كثير، ومهما قلت لن أمنحها حقها”.

وتابع: “أتمنى أن أقضي أطول مدة ممكنة مع النصر، أود الاستمرار معه 6 أو 7 أعوام، وبعد ذلك أنهي مسيرتي مع فريقي السابق أولمبيك أسفي المغربي”، وعن أكثر اللاعبين قرباً منه قال: “لاعبون كثر أجدهم مقربين مني، ولكن أكثرهم قرباً هو نور الدين أمرابط”.

وأوضح حمد الله أنه يهدف دوماً إلى تحقيق الألقاب، سواء كانت جماعية أو فردية، قائلاً: “أبحث في كل مرة عن أي لقب متاح، لست ذلك الذي يقول إن الأهم فقط هو اللقب الجماعي، نعم، هو الأكثر أثراً، ولكن أيضاً للقب الفردي أهميته، والبحث عنه يسهم في الوصول إلى الأهداف المنشودة، كنت قريباً هذا الموسم من تسجيل أرقام جيدة، ولكن توقفت المسابقات”.

وتطرق هداف الدوري السعودي إلى نواياه بعد توقفه عن اللعب مستقبلاً، مؤكداً أنه يميل إلى امتهان التدريب على أن يكون محللاً في القنوات الفضائية، معللاً ذلك بأنه يريد أن يفوز بالألقاب، حتى بعد نهاية مسيرته في المستطيل الأخضر.

زر الذهاب إلى الأعلى