الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

حمدي النقاز يفسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد

فسخ حمدي النقاز لاعب الزمالك تعاقده مع ناديه، من طرف واحد، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

جاء ذلك في تصريح للتونسي أنيس بن ميم محامي حمدي النقاز الذي أضاف أن موكله قدم شكوى رسمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد نادي الزمالك.

كما أعلن النقاز عن فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، وكتب على صفحته بـ”إنستجرام”: “تم فسخ العقد مع نادى الزمالك من طرف واحد لعدم دفع مستحقاتي المالية، وليس لشهر أو لاثنين، أشكر الجماهير الكبيرة لمساندتها وحظ موفق لأصحابي وأخواتى”.

وأضاف محامي النقاز أن موكله النقاز بات لاعبًا حرًا الآن عقب فسخ التعاقد، موضحًا أن الاتجاه الأقرب هو مغادرة النقاز القاهرة خلال الساعات المقبلة والعودة إلى تونس.

وفي الوقت الذي صرح فيه مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بأن كل لاعبي الزمالك حصلوا على مستحقاتهم المالية، وقال “ولا لاعب ليه جنيه واحد”، أكد النقاز أنه لم يتقاضَ راتبه منذ 5 أشهر.

وكان مرتضى منصور قد أعلن، في شهر يونيو الماضي، عن فائض بميزانية النادى يصل إلى 100 مليون جنيه، مؤكدا أن الفائض سيكون فى تصاعد خلال الفترة المقبلة خاصة مع الاشتراكات الجديدة، فيما كشف تقرير المراقب المالي بنادي الزمالك أن فائض الميزانية للعام المالي 2018-2019 وصل إلي 170 مليون جنيه مقابل 268 مليون جنيه للعام المالي الماضي.

وذكر التقرير أن البند الأكثر مساهمة في فائض الميزانية هو الإشتراكات ورسوم العضوية والذى وصل إلي 390 مليون جنيه تقريبا وخلفه مباشرة ايجارات المحلات ومنافذ البيع والتي ساهمت بنحو 41 مليون جنيه.

ووصلت إيرادات النشاط الرياضي إلي 312 مليون جنيه، فيما وصلت المصروفات فى نفس البند إلى 440 مليون جنيه لتحقق عجزًا قيمته 128 مليون جنيه.

وعادت بعثة الزمالك في الساعة الأولى من صباح اليوم الاثنين إلى القاهرة، عقب الخسارة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى