الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

حلمي طولان يكشف عن بديل محمد شريف قبل مواجهة الأهلي

كشف كابتن حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي عن بديل اللاعب محمد شريف قبل مباراة الأهلي المقبلة بسبب التزامهم ببنود عقد محمد شريف.

وقال كابتن حلمي طولان في مداخلة هاتفية على برنامج وان تو مع النجم حازم إمام “محمد شريف سيغيب عن مباراة الأهلي المقبلة، بسبب التزامنا بما مكتوب في العقد، لكن سيكون المهاجم علي أحمد علي هو اللاعب الذي سأعتمد عليه بدلًا من محمد شريف.

وأضاف حلمي طولان: إنبي يملك الكثير من المهاجمين في الفريق مثل محمد شريف، وعلي أحمد علي، وعرفة السيد، لكن اللاعب علي أحمد علي ظهر بشكل متميز في المباريات الودية الأخيرة، وسجل أربعة أهداف، وبدأ يستعيد فورمته الفنية والبدنية.

واختتم حلمي طولان: فترة الست اسابيع التي حددها اتحاد الكرة للفرق لإعداد اللاعبين جيدة، ولكنها ليست كافية للوصول إلى الفورمة البدنية والفنية، ونسعي لتخفيف الحمل على اللاعبين، وتخفيف التوتر، والاهتمام بالحالة النفسية للاعبين.

ويحتل الأهلي المركز الأول في الصدارة برصيد 49 نقطة بينما يأتي المقاولون في المركز الثاني برصيد 33 نقطة ، بينما يحتل انبي المركز السابع برصيد 25 نقطة بفارق يزيد عن 10 نقاط عن الهبوط.

ومن المقرر أن يواجه نادي إنبي النادي الأهلي يوم 9 اغسطس المؤجلة من الجولة الخامسة عشر في بطولة الدوري العام في تمام الساعة الثامنة مساًء على استاد القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى