الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز: هاني سعيد منعني من ركوب السيارة

قرر اتحاد الكرة إحالة هاني سعيد، المدير الرياضي ببيراميدز، إلى لجنة الانضباط، بعد تصريحاته ضد الحكام عقب خسارة فريقه من الأهلي في الدوري المصري.

وتناقش لجنة الانضباط حالياً العديد من الموضوعات، وعلى رأسها أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز، يوم الخميس الماضي، والتي انتهت بفوز الأحمر 2-1.

وأدان الحكم الدولي إبراهيم نور الدين في تقريره للجنة المسابقات هاني سعيد، المدان بأنه منع الحكم من ركوب سيارته بعد انتهاء المباراة، واعتدى عليه لفظياً، قبل أن يتدخل الأمن ويبعده في اللحظات الأخيرة.

كما أدان تقرير الحكم إبراهيم نور الدين عددًا كبيرًا من لاعبي ومسئولي بيراميدز، وعلى رأسهم ممدوح عيد، المدير التنفيذي للنادي، وهاني سعيد المدير الرياضي، ومحمود فتح الله المدرب المساعد، ومحمد العقباوي مدرب الحراس، ومن اللاعبين: على جبر وإسلام عيسى وعمر جابر ورجب بكار، بداعي محاولة الاعتداء عليه عقب الهدف الثاني للأهلي.

وتضمن التقرير إدانة سيد عبد الحفيط، مدير الكرة بالأهلي، بسبب كثرة الاعتراض خلال الشوط الأول على القرارات التحكيمية، مما دفع الحكم لإشهار البطاقة الصفراء في وجهه.

وكان بيراميدز قد أرسل شكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد الحكم إبراهيم نور الدين، بداعي تسبب الحكم في خسارة الفريق، بعدما احتسب هدف أليو ديانج في الدقائق الأخيرة من اللقاء، لينتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وطالب بيراميدز في شكواه بعدم تعيين الحكم إبراهيم نور الدين لإدارة أي مباراة أخرى للفريق، وأشار إلى أن تاريخ مشكلات إبراهيم نور الدين وأزماته في المباريات التي يديرها لا تخفى على أحد، وعلى رأسها لقاء الترجي والفيصلي في نهائى البطولة العربية باستاد الإسكندرية.

زر الذهاب إلى الأعلى