كأس أمم أفريقياكرة قدممنتخبات

حسام البدري: راتبي أقل من أي مدير فني قاد منتخب مصر سابقا

دافع حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، عن اختياراته الفنية خلال معسكر مارس، وذلك بعد حسم التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2022.

وقال حسام البدري – في تصريحات إعلامية الثلاثاء – “جميع الاختيارات في القائمة جاءت بقناعة شخصية بإمكانيات كل لاعب، وقدرته على تنفيذ استراتيجية المنتخب في هذا التوقيت”.

وأضاف: “خلال الفترة المقبلة سنجلس مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة المؤقت، لترتيب أمور تصفيات كأس العالم”.

وأوضح: “سأطلب خوض مواجهة ودية قبل مباراتي تصفيات المونديال المحدد لهما 1 و15 يونيو المقبل، بينما سنواصل مراقبة جميع اللاعبين”.

وتابع: “أيمن أشرف كان مصرا على خوض لقاء جزر القمر، لكننا رفضنا بسبب عدم جاهزيته بنسبة 100%”.

وبيّن: “الأهلي لم يبلغنا بإصابة اللاعب قبل معسكر منتخب مصر، نفس الأمر فعلناه أيضا مع أحمد أبو الفتوح حيث عاد لفريقه (الزمالك) بعدما أصيب بنزلة برد قوية”.

وواصل: “لا توجد أي أزمة بشأن شارة القيادة. شاهدتم التعامل المميز بين السولية والنني وصلاح في هذا الموضوع. الجميع ينظر للهدف الأكبر وهو وضع المنتخب على الطريق الصحيح”.

واستكمل: “البعض أشاع أنني غير مقتنع بمحمد النني وذلك غير صحيح، لأنني من قررت ضمه”.

واستطرد: “هناك شخص معين لا يتحدث سوى عن قيمة راتبي مع المنتخب رغم أن ما أحصل عليه أقل بكثير من راتبي في جميع الأندية التي دربتها، وأقل من راتب أي مدير فني أجنبي قاد المنتخب سابقا”.

وواصل: “مقتنع تماما بإمكانيات محمد شريف وكنت سببا في انتقاله للأهلي، كما أنصح صلاح محسن ببذل أقصى ما لديه للمشاركة مع الفريق لأمنحه الفرصة”.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى