الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

حسابات صعود ويست بروميتش للدوري الإنجليزي

اقترب فريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي من الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة المدافع المصري أحمد حجازي، بعد احتلاله وصافة “الشامبيونشيب”، برصيد “82” نقطة حتى الآن.

وتعادل ويست بروميتش أمس الثلاثاء، سلبيا، ضمن المباراة التي جمعته مع فولهام صاحب المركز الرابع، في تمام الساعة ال6 مساءً، على ملعب هاوثورنس، ضمن منافسات الأسبوع الـ 44 من الدوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

إليكم حسابات فريق ويست بروميتش للصعود للدوري الإنجليزي الممتاز:

يتبقى للفريق مباراتين، ويجب الفوز بالـ 6 نقاط، لضمان الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، في حال فوز فريق برينتفورد، ولكن إذا أخفق الفريق صاحب المركز الثالث، فيكفي لويست بروميتش الفوز بمباراة واحدة، أو خسارة المباراتين في حال خسارة برينتفورد في مبارياته.

وفي حال خسارة ويست بروميتش مبارياته، و نجاح برينتفورد في الظفر بال9 نقاط، فسيلعب ألبيون، دورة ال”البلاي أوف”، بين 4 اندية، من المركز الـ 2، إلى المركز الـ 6، والفريق صاحب أكبر عدد نقاط يلتحق بالأندية التي صعدت للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة، وبعد اقتراب فريق أستون ڤيلا من الهبوط، إلى أن إدارة نادي ألبيون تفكر في التعاقد مع الجناح المصري، محمود حسن تريزيجيه، بمساعدة أحمد حجازي في المفاوضات، في حال نجاح فريق ويست بروميتش ألبيون العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى