الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

حرس الحدود يعلن موافقته على تأجل مباراة المصري ببيان رسمي

أصد منذ قليل مجلس إدارة نادي حرس الحدود بيان رسمي يعرب فيه عن تعاطفه مع النادي المصري ويوافق من خلاله على تأجيل مباراته مع النادي المصري البورسعيدي المقرر لها اليوم.

وجاء نص البيان كالتالي:
يعرب مجلس إدارة نادي حرس الحدود عن تعاطفه الكامل مع النادي المصري البورسعيدي العريق فيما إصاب بعض مسؤلي الجهاز الفني واللاعبين من تداعيات فيروس كورونا متمنيين لهم الشفاء العاجل.

وحرصًا مننا على سلامة كل أفراد المنظومة الرياضية نعلن أنه ليس لدينا مانع أطلاقًا من مباراة نادي حرس الحدود والنادي المصري والمقرر إقامتها يوم الاثنين الموافق 10/8، حرصًا على المصلحة العامة وسلامة كل أفراد المنظومة الرياضية، على أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، سائلين المولى عز وجل أن يمن عليهم بالشفاء العاجل وعودتهم سالمين أن شاء الله.

وذلك عقب أعلن النادي المصري أمس عن وجود 16 حالة إيجابية لفيروس كورونا من بينهم طارق العشري وعبد الظاهر السقا، وكان من المقرر إقامة المباراة اليوم بين نادي حرس الحدود والنادي المصري في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ستاد برج العرب في إطار منافسات مؤجلات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى