بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

حديث زين الدين زيدان قبل مباراة ألافيس

خرج المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ظهر اليوم الجمعة في مؤتمر صحفي والذي يسبق مواجهة ديبورتيفو ألافيس غدًا السبت في الليجا، على أرضية ملعب دي ستيفانو بمدريد.

وبدأت الصحافة بسؤال الفرنسي عن ما حدث في مباراة الأربعاء الماضي، حيث قال : “ما فعلناه في المباراة الماضية نريد فعله ضد ألافيس، هو نهائي آخر ونريد تكراره، الأمر لن يكون سهلًا”.

وأتبع ‏زيدان: “ما قدمناه في ميلان كان جيّدًا، وقدم اللاعبون أداءً رائعًا، ولكن سيتم محاسبتنا بعد كل مباراة وهذا لن يتغير، نحن نتبع هدفنا وهو العمل كفريق”.

وأضاف زيزو : “استعدينا لمباراة إنتر ميلان بشكلٍ جيد، وفي الدقائق التي كان فيها إنتر ميلان يلعب بكل لاعبيه قدمنا أداءً رائعًا، كذلك الأمر بعد نقصانهم”.

• عدم ثبات مستوى الفريق ؟

‏زيدان: “هذه كرة القدم، الانتظام في كرة القدم هو الأمر الأكثر تعقيدًا، وهذا ما نحاول القيام به كل مباراة”.

وأضاف ‏زيدان: “يمكن أن يواجه اللاعبين بعض الصعوبات التي لا تجعلهم يُقدّمون كل ما لديهم بسبب أشياء لا نفهمها”.

• إصابة كارفخال؟

‏زيدان: “كارفخال يعاني من شيء، سننتظر الفحص الطبي، يبدو بأنه شيء خفيف، ونتمنى أن يعود بنزيما في أقرب وقت”.

• مشاركة راموس غدًا ؟

‏زيدان: “لن نخاطر بـراموس، نريده أن يكون جاهزًا بشكلٍ كامل، ونأمل أن يكون مع الفريق كذلك”.

• الأفضل في تاريخ كرة القدم؟

‏زيدان: ” لدي رأيي في هذا الشأن، لقد فقدنا لاعبًا فريدًا من نوعه، وقد يقول الآخرون بأن كرويف، ميسي، كريستيانو، بيليه هم الأفضل، لكل شخص رأيه”.

• اوديغارد ؟

‏زيدان: “أوديغارد بخير، نحن نعرفه ونعرف جودته، شيئًا فشيئًا سيُرينا قيمته كلاعب، والشيء المهم هو ما نفعله معًا كفريق، وعندما نفعل ذلك من الصعب أن يتم التغلب علينا”.

‏• العمر المناسب للاعتزال؟

زيدان : ” لكل لاعبٍ قراره، أنا اعتزلت بعمر الـ34، كل لاعبٍ يعلم بما يقدمه، ولن أخبر شخصًا بأن يتخذ قرارًا، بل هو يتخذه بنفسه”.

واختتم زيزو حديثه قائلاً : ‏” أثق بنفسي وباللاعبين، كذلك اللاعبون يثقون بي، كل ذلك يجعلني أفكر بشكلٍ إيجابي، أنا أستمتع بالتواجد في هذا الفريق، وعندما لا تسير الأمور بشكلٍ جيد، تُشرق الشمس دائمًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى