أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

حارس مانشستر يونايتد ينتقل لهدرسفيلد الإنجليزي

انضم حارس مرمى مانشستر يونايتد جويل بيريرا إلى نادي هدرسفيلد الإنجليزي في صفقة إعارة لمدة موسم.

سيكافح اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا من أجل الحصول على وقت للعب خارج أولد ترافورد لأنه الحارس الرابع، خلف ديفيد دي خيا وسيرجيو روميرو ولي جرانت، ومع عودة دين هندرسون من فترة إعارته في شيفيلد يونايتد تعني أيضًا إستحالة المشاركة.

ولعب بيريرا، الذي خاض ثلاث مباريات تنافسية مع الفريق الأول، فترات إعارة مختلفة خلال الموسمين الماضيين مع فيتوريا سيتوبال وكورتريك البلجيكي وهارتس في الدوري الاسكتلندي الممتاز.

أصبح رابع لاعب يخرج على سبيل الإعارة قبل الموسم الجديد، حيث انضم تاهيث تشونج إلى فيردر بريمن، وانتقل أليو تراوري إلى كاين لهذا الموسم، وانضم زميله الحارس ماتيج كوفار إلى سويندون تاون في موسم 2020-21.

كان النادي يأمل في الإعلان عن الصفقة ليلة الجمعة حتى يتمكن بيريرا من اللعب في المباراة الودية ضد يونايتد تحت 23 عامًا بعد ظهر يوم السبت، لكن من المفهوم أن الأوراق لم تكتمل في الوقت المحدد وأن بن هامر بدأ في الشباك مع فريق تيريرز.

قال كارلوس كوربران، مدرب هدرسفيلد تاون، لموقع النادي على الإنترنت: “جويل بيريرا هو لاعب يغطي جميع الطلبات التي نطلبها من حراس المرمى، من حيث ردود أفعاله، والسيطرة على منطقته ، وتغطية المساحات، كل هذه القدرات هي شيء ليس من السهل العثور عليه في حارس المرمى”.

وأضاف: “بالنسبة لي هو رد فعل إيجابي للغاية من النادي، فيما يتعلق بالحصول على بديل بعد إصابة رايان سكوفيلد”.

واختتم: “نتطلع إلى العمل مع لاعبين يتمتعون بإمكانات تسمح لنا بالنمو كنادي”.

زر الذهاب إلى الأعلى