كرة قدم

جيوفينكو الهلال يفتح النار على ناديه القديم

قال النجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو (جيوفينكو الهلال) إنه يبدو “أنه لم يعد يفي بالغرض” في تورونتو المشارك في دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم بعد انتقاله إلى الهلال السعودي.

◄ جيوفينكو الهلال

والتحق اللاعب البالغ عمره 32 عاما بفريق تورونتو قادما من يوفنتوس في 2015 وأحرز 83 هدفا في 142 مباراة مع النادي وحصد سلسلة من الألقاب الفردية.

◄ مهارات جيوفينكو

واختير جيوفينكو ثلاث مرات ضمن التشكيلة المثالية للدوري الأمريكي في الفترة بين 2015 و2017 وانضم لفريق كل النجوم أربع مرات بين 2015 و2018.

وبعدما شكر جيوفينكو الفريق الكندي في بيان تحدث بلغة مختلفة على إنستجرام.

مهارات جيوفينكو
مهارات جيوفينكو

وكتب اللاعب الإيطالي “كما كنت أقول باستمرار كنت أتمنى تمديد عقدي وإنهاء مسيرتي باللعب في هذه المدينة التي كنت أشعر فيها كأني في بيتي”.

◄ نادي تورونتو

وأضاف “على مدار عامين كنت أطلب تمديد تعاقدي ورغم ذلك كانت الإدارة ترفض. مؤخرا وبعد رفض تفعيل بند البقاء حتى 2020 تلقيت عرضا لا يمكن قبوله”.

◄ لاعب الهلال الجديد جيوفينكو

وتابع “وبعد ذلك يقول البعض إني رحلت بحثا عن عرض أكبر لكن هذا ليس ما حدث.

“بعدما ساهمت في تطوير تورونتو وتحسين سمعته في البلاد وفي الخارج يبدو أني لم أعد أفي بالغرض. كنت سأقبل بمبلغ أقل للبقاء في تورونتو”.

◄ جيوفينكو يوفنتوس

وسبق لجيوفينكو الفوز بلقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس في 2013 و2014 ويأتي انتقاله بعد ساعات من انفصال متصدر الدوري السعودي عن المدرب البرتغالي جورج جيسوس وتعيين الكرواتي زوران ماميتش.

المصدر
أ ف ب
زر الذهاب إلى الأعلى