بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

جيانلويجي بوفون يودع القديس برسالة عاطفية ومؤثرة

حرص حارس مرمى فريق يوفينتوس الإيطالي “جيانلويجي بوفون” على توديع منافسه وصديقه القديس “إيكر كاسياس” أسطورة المدريديستا وحامي عرين البيرنابيو، بعد قرار اعتزاله كرة القدم بشكلٍ نهائي برسالة عاطفية مؤثرة.

أعلن الحارس الأسباني المخضرم إيكر كاسياس اعتزال ممارسة كرة القدم بشكل نهائي، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات سواء مع منتخب إسبانيا، أو مع فريقه السابق ريال مدريد، بالتتويج بلقبي كأس العالم واليورو مع اللاروخا، وبـ 19 لقباً مع المرينجي، في فترة زمنية دامت لأكثر من 20 عاماً.

وكتب جيانلويجي بوفون عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً “يقولون بأن المنافسة تجعلنا أفضل من الآخرين، ولكنها ليست رائعة حينما نواجه بعضنا البعض”.

وأضاف “ربما هذا السعي العقيم وراء الكمال هو ما جعلنا على ما نحن عليه”.

وتابع “شكراً إيكر، بدونك كل شيء كان سيصبح أقل معنى”.

اعتزال القديس الأسباني بات متوقعاً في الآونة الاخيرة خاصة بعد ان ابتعد عن المنافسات مع بورتو البرتغالي الذي انتقل اليه عام 2015، منذ تعرضه لأزمة قلبية.

انتقل الحارس الملقب بالـ”قديس” في عام 2015 الى بورتو البرتغالي الذي أحرز معه لقب الدوري مرتين والكأس مرة واحدة، جاء ذلك بعد رحلة طويلة وقوية مع النادي الملكي، شهدت تتويجه بـ19 لقبا، أبرزها ثلاثة في دوري أبطال أوروبا، وخمسة في الدوري الإسباني واثنان في كأس اسبانيا.

يذكر أن أفادت عدة تقارير صحفية محلية في يوليو الماضي أن كاسياس سيعود الى ريال مدريد ليشغل منصبا استشاريا لرئيسه فلورنتينو بيريز.

زر الذهاب إلى الأعلى