بطولات عالمية
أخر الأخبار

جوزيه مورينيو: سون بكامل جاهزيته لمباراة مانشستر سيتي

انتهى قبل قليل المؤتمر الصحفي للمدرب جوزيه مورينيو الخاص بلقاء مانشستر سيتي يوم الغد على تمام الساعة السادسة و النصف بتوقيت القاهرة.

ومن خلال هذا المؤتمر أكد المدرب البرتغالي بأن سون هونج مين بكامل جاهزيته البدنيه و الذهنية لمباراة الغد.

كما تحدث عن رحيم ستيرلينج، قائلًا : “نحن نعلم أن ستيرلينغ سيلعب المباراة.”

وعن ساوثيجهت قال مورينيو : “لقد تحدث قائلًا بأن بعض المدربين في بريميرليغ يضغطون على مدربي المنتخبات الوطنية لعدم اشراك لاعبي أنديتهم، أنا أريد منه أن يتحدث ويذكر لكم [ الإعلام ] من وضع ذلك الضغط. من هؤلاء المدربين؟”.

‏أما عن الإصابات التي ضربت الفريق، قال مورينيو : “هناك بعض اللاعبين لم يعودو حتى الآن . لدينا وينكس الذي عاد بمشكلة بسيطة، سانشيز أيضًا لم أشاهده، غديسون لم أشاهده بعد، لاميلا في المرحلة الأخيرة من العودة”.


‏و عن إستخدام 5 تبديلات قال مورينيو : “أتفهم وجهات النظر المختلفة. أنا بخير بإستخدام 3 تبديلات وموافق على إستخدام 5 تبديلات. في العادة أستخدم فقط 3 تبديلات؛ إذا كانت هناك فرصة لاستخدم 4-5 تبديلات لكل مباراة، فسيكون الأمر أفضل.”

مورينيو يكمل: “البعض يعتقد بأن الأندية الكبيرة سيكون لها أفضلية ذلك القرار ولكن في الحقيقة هم لا يجرون سوى تبديل أو 2 في العادة.”

‏وأتبع مورينيو عن تجديد عقد بيب غوارديولا، قائلًا : “الشيء الوحيد المؤكد هو أنه لم يقم أحد بوضع السلاح على رأس بيب ليرغمه على توقيع العقد، لذا إذا قام بالتجديد فذلك لأنه سعيد بفعل ذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى