الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

جوارديولا رغم الحديث عن هالاند وكين ومبابي: لن نضم أي لاعب

ألمح بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي أن فريقه قد لا يتعاقد مع بديل لهداف الفريق سيرجيو أجويرو في الموسم المقبل.

وأعلن مانشستر سيتي مطلع هذا الأسبوع أن المهاجم أجويرو الذي سجل 257 هدفا مع الفريق سيترك النادي مع انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

وارتبط اسم مانشستر سيتي بالتعاقد مع إرلينج هالاند وهاري كين وكيليان مبابي، ولكن جوارديولا غير متأكد من واقعية هذه الأهداف.

وقال جوارديولا: “هناك فرص كبيرة بأننا قد لا نتعاقد مع مهاجم في الموسم المقبل. لدينا ما يكفي من لاعبين في الفريق الأول حاليا، كما أن لدينا لاعبين مذهلين في الأكاديمية”.

وأكد: “هناك فرصة كبيرة، مع الموقف العالمي، المشكلة الاقتصادية في كرة القدم العالمية، أننا لن نتعاقد مع أي مهاجم في الموسم المقبل”.

وقال جوارديولا إن قرار عدم التجديد مع أجويرو (32 عاما) كان صعبا. وأكد: “نعلم كم هو لاعب مهم في الوقت الحاضر وفي الماضي. القرار لم يكن سهلا أبدا”.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي، متصدر الدوري، أحد المهاجمين المتألقين وهو كليتشي ايهياناتشو عندما يلاقون فريق ليستر سيتي غدا السبت.

وسجل اللاعب النيجيري الذي ترك مانشستر سيتي في 2017 سبعة أهداف في آخر أربع مباريات لفريق ليستر، بقيادة المدرب بريندان رودجرز.

ولم يعلن جوارديولا عن وجود إصابات جديدة بالفريق وذلك قبل أن يكمل الفريق منافسه على أربع بطولات هذا الموسم ولكن الفريق لم يستعد كل اللاعبين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وقال: “هناك ستة، سبعة، ثمانية لاعبين لم نرهم. لم يسمح لهم بالحضور في الفقاعة للخضوع للاختبار. اليوم سنجري حصة تدريبية وسنحدد الفريق ونرى كيف عاد اللاعبين من فترة التوقف الدولي”.

زر الذهاب إلى الأعلى