الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

جوارديولا: أنا مندهش وسعيد لكن انتصارات سيتي المتتالية ستتوقف

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أنه مندهش من أداء فريقه المذهل، وسط تعثر باقي منافسيه في الدوري الإنجليزي، لكنه يثق أن مسيرة الانتصارات المتتالية ستتوقف يومًا ما.

وحقق مانشستر سيتي 18 فوزًا على التوالي في كل المسابقات، عندما تفوق 1-0 على أرسنال أمس، ليهيمن على صدارة المسابقة، بفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه.

ويمتلك فريق المدرب جوارديولا 59 نقطة من 25 مباراة، بعدما سجل رحيم سترلينج هدف اللقاء الوحيد أمس، ليحقق السيتي انتصاره الـ 13 توالياً في الدوري.

وقال جوارديولا بعد الفوز في ستاد الإمارات: “الرقم سيتوقف في يوم ما، وسنخسر مباريات، أنا مندهش وسعيد أنه في الوقت الذي يعاني فيه الجميع، وكل الفرق في العالم تهدر النقاط، فإننا نلعب بثبات في المستوى على مدار آخر شهرين”.

وأضاف: “يتحدث الناس كثيرًا عن الرقم القياسي وعن الانتصارات، لكن حتى تفعل ذلك فإنك تحتاج إلى الفوز بمثل هذه المباريات، وتحقيق الكثير من الانتصارات”.

وأشار جوارديولا إلى إن سيرجيو أجويرو، الذي لم يلعب منذ 3 يناير بسبب الإصابات ومعاناته من كورونا، اقترب من العودة إلى الملاعب.

وتابع: “أتطلع إلى إشراكه، لا يمكن أن ننسى أنه غاب طويلاً بسبب الإصابة، وأنه سيستعيد إيقاعه فقط عندما يحصل على دقائق من اللعب”.

واختتم: “في أسرع وقت أستطيع فيه أن أفعل ذلك سأجعله يلعب لأنه يستحق وأنا أريد ذلك، أريد القول إنه يستمر في عمله الجاد، لأن وقته سيأتي”.

زر الذهاب إلى الأعلى