الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

جنش يعتذر للزمالك.. ومرتضى: لو كهربا راجل يروح الأهلي

قدم محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى نادي الزمالك اعتذاره للجماهير بسبب الأزمة التي أثيرت مؤخرا بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعقد جنش اجتماعا مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، وأعلن الاخير انتهاء الأزمة.

وكان جنش قد أبدى استياءه، عبر حسابه على “انستجرام”، من عدم حصوله على مقدم التعاقد، ودخل في نقاش ساخن مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.

وقال مرتضى منصور: “قلت من قبل إن جنش عندي مثل أحمد وأمير، نحن أسرة زملكاوية واحدة، لكن هناك قواعد ولوائح، قمت بمعاتبته بسبب تصريحاته الإعلامية وصورته مع كهربا”.

وواصل “أريد أن يعتذر جنش لجماهير الزمالك المحترمة، وليس لشخص رئيس الزمالك، لأنها لم تكن تتوقع ما قام به اللاعب في حق ناديه”.

وأضاف “لقد سبق وأبلغت جنش وعبد الله جمعة وطارق حامد ومحمود علاء بأن عقودهم لا تناسب إمكانياتهم، ولن أسمح بأن يحصل لاعب جاء من الخارج ولم يفعل شيئا مع الزمالك بأن يحصل على مقابل أكبر منهم”.

ومن جانبه قال جنش “نحن أسرة واحدة، كنت أريد مقابلة رئيس الزمالك في وقت سابق، لكن لم أتمكن من ذلك بسبب بعض الظروف”.

وأضاف “تواصلت معه وأكد لي أنه سوف يقوم بتعديل عقدي لهذا تم تأخير منحي مقدم التعاقد، أشكره بكل تأكيد، هو يعلم أنني أريد الاستمرار في نادي الزمالك”.

واختتم “اعتذر لجماهير نادي الزمالك، نحن أسرة واحدة”.

كهربا ومرتضى منصور
كهربا ومرتضى منصور

وعاود رئيس الزمالك انتقاده لمحمود عبد المنعم “كهربا” الذي رحل عن النادي مؤخرا وانتقل لصفوف ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

وقال مرتضى منصور “الزمالك خيره على كهربا، لكنه يقوم بتوجيه السباب للنادي، ولهذا قمت بمعاتبة جنش بسبب قيامه بالتقاط صورة معه”.

وواصل “لو كهربا راجل يروح الأهلي.. لو انتقل للأهلي فهذا يعني أنهم حصلوا على لاعب متعاقد لمدة 3 سنوات مع الزمالك”.

وأضاف “إذا كان هناك لاعب في الأهلي يحصل على 20 مليون في الموسم، على سبيل المثال، سأدفع له 40 مليون وسأحصل على نصف فريق الأهلي في تلك الحالة”.

زر الذهاب إلى الأعلى