الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

جنش في تدريب الزمالك.. وكارتيرون يستبعد جمعة وشيكابالا

خاض لاعبو الزمالك تدريباتهم الجماعية تحت قيادة باتريس كارتيرون، مدرب الفريق، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

وظهر في مران الزمالك حارس المرمى محمود عبد الرحيم “جنش”، وصافح اللاعبين والجهاز الفني، وذلك بعد تعافيه من إصابة تعرض لها مع صفوف المنتخب الوطني، بقطع في وتر أكليس، ويخوض تدريبات تأهيلية للعودة إلى الملاعب.

وعقد “جنش” جلسة مع محمد أسامة طبيب الفريق، من أجل متابعة حالته والربنامج التأهيلي الخاص به.

كما شهد المران غياب الثنائي عبد الله جمعة ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”، حيث يؤدي الأول برنامجًا تأهيليًا خاصًا بسبب إصابته بكدمه في لقاء أول أغسطس الأنجولي، بينما يغيب شيكابالا بسبب نزلة برد حادة.

واستبعد كارتيرون الثنائي من قائمة الفريق أمام طلائع الجيش، واستقر على تجهيز محمد عبد الشافي وإسلام جابر في مركز الظهير الأيسر.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 13 نقطة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الـ16 برصيد 4 نقاط.

وكلف كارتيرون حازم إمام بتدريبات خاصة، منها بالجري حول الملعب، بجانب بعض التدريبات التأهيلية، ثم عقد جلسة معه، وأشاد به خلال مباراة بيراميدز الماضية، وطالبه بالاستعداد بقوة للفترة المقبلة.

وخضع لاعبو الفريق لتدريبات بدنية قوية، بناءً على تعليمات كارتيرون لمدرب الأحمال أنطونيو، بتنفيذ جرعات معينة لزيادة لياقة اللاعبين، خاصة أن بعضهم حصل على راحة بعد خوض مباراة بيراميدز.

زر الذهاب إلى الأعلى