الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

جماهير ليفربول تطالب بضم فاردي: سيحطم رقم محمد صلاح

طالبت جماهير ليفربول الإنجليزي إدارة ناديها بالتعاقد مع جيمي فاردي نجم فريق ليستر سيتي، خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

ويقدم فاردي أداءً مميزًا مع ليستر في الموسم الحالي، ويتصدر هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، وقاد فريقه إلى المركز الثاني برصيد 38 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ليفربول المتصدر.

وأحدث مشجعو ليفربول صخبًا شديدًا على تويتر، وكتب أحدهم يقول: “تعاقدوا مع فاردي في يناير، وعززوا صدارتكم للدوري”، ووأضاف آخر: “يجب علينا الحصول على خدمات جيمي فاردي في يناير”، ودعا أحدهم مسئولي النادي لشراء جيمي فاردي حتى يتوقف عن الشعور بالقلق بسببه، نظرًا لدوره الرائع في قيادة ليستر سيتي لمواصلة الضغط على الريدز في سباق المنافسة على لقب الدوري.

وكتب مشجع آخر: “ليفربول، أعلنوا التعاقد مع فاردي”. وتوجه مشجع آخر بطلب إلى المدرب يورجن كلوب، قائلًا: “فاردي في يناير رجاءً يا كلوب”.

ووصف أحد المشجعين فاردي بأنه أفضل مهاجم في الدوري الإنجليزي، واتفق معه مشجع آخر وكتب: “فاردي تواجد في الدوري الإنجليزي منذ أربع سنوات فقط، لكنه يحتل المركز الأول في قائمة أفضل 10 مهاجمين على الإطلاق”.

وأشاد مشجع آخر بأداء فاردي وقال: “لا أستطيع إيجاد كلمات لوصف فاردي، يا له من ظاهرة”.

ويرى أكثر من مشجع في ليفربول أن فاردي قد يستطيع تسجيل أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد بالدوري الإنجليزي، ويتفوق على محمد صلاح الذي سبق له تسجيل 32 هدفًا في أول موسم له مع الريدز.

وقال مشجع: “فاردي قد يحطم سجل محمد صلاح إذا استمر في تألقه”. وأيده آخر قائلًا: “فاردي سيحطم رقم محمد صلاح، هو يحتاج إلى تسجيل 17 هدفًا في الـ 22 مباراة المتبقية من الموسم الحالي”.

وأكد ثالث: “فاردي لديه فرصة قوية لتحطيم الرقم القياسي الخاص بمحمد صلاح”، وقال رابع: “إذا استمر فاردي في أدائه، سيتغلب على الرقم القياسي لصلاح”.

زر الذهاب إلى الأعلى