الدوري الإسبانيبطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم

جريزمان يقرر التصعيد ضد أتلتيكو مدريد من أجل برشلونة

قرر الفرنسي أنطوان جريزمان التصعيد ضد إدارة ناديه أتلتيكو مدريد، بسبب عدم الموافقة على رحيله إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان جريزمان قد أعلن تمرده على ناديه أتلتيكو مدريد، وأبلغهم بعدم انتظامه فى بداية استعدادات الفريق للموسم الجديد، بسبب عدم الموافقة على رحيله إلى برشلونة.

وأصدر أتلتيكو مدريد بيانًا شديد اللهجة يتهم فيه برشلونة وجريزمان بعدم احترامه، بعدما تبين تفاوضهما دون إذنه في منتصف الموسم الماضي، على انتقال اللاعب الفرنسي للكامب نو، وبناء عليه تم غلق ملف رحيل اللاعب.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إن جريزمان أخطر إدارة أتلتيكو مدريد بأنه سيتكفل بدفع 120 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقده، من أجل الرحيل عن النادي نحو برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضافت تاصحيفة أنه مع هذه الاستراتيجية القانونية يحق لجريزمان عدم حضور التدريبات لمدة أقصاها أسبوع، يستطيع من خلالها برشلونة أيضًا كسر عقد الفرنسي.

يذكر أن إدارة أتلتيكو مدريد هددت النجم الفرنسى جريزمان بالتجميد مع العقوبات المالية، وفقًا للنظام الداخلي الذي يستند للقواعد التأديبية المتفق عليها بين الليجا واتحاد اللاعبين الإسبان.

زر الذهاب إلى الأعلى