بطولات عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

جروس ينتظر ساسي لضبط إيقاع الزمالك ويفكر في كهربا

يعول السويسري كريستيان جروس، مدرب الزمالك المصري، كثيرا على لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي لضبط إيقاع الفريق قبل استضافة حسنية أغادير المغربي، في إياب دور الثمانية لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، غدا الأحد.

وغاب ساسي عن الزمالك في آخر مباراتين بسبب الإيقاف محليا وأفريقيا، فتعادل الزمالك سلبيا خارج أرضه مع حسنية أغادير في مباراة الذهاب، يوم الأحد الماضي، قبل أن يخسر 2-1 أمام المصري البورسعيدي في الدوري المحلي، يوم الخميس الماضي.

ويحتاج الزمالك للفوز بأي نتيجة في مباراة العودة غدا لبلوغ قبل نهائي كأس الاتحاد القاري. (الكونفدرالية الأفريقية).

وقال جروس، اليوم السبت، إنه حرص على تجهيز لاعبيه بشكل جيد للفوز على الفريق المغربي، مع غلق صفحة الدوري المحلي مؤقتا.

ونقل موقع النادي على الإنترنت عن المدرب السويسري قوله “أعددنا برنامجا تأهيليا وبدنيا للاعبين تحت إشراف شيخ بوزيان، مدرب الأحمال، للتعافي من الإرهاق في ظل ضغط المباريات”.

وطالب جروس اللاعبين بنسيان خسارة صدارة الدوري المحلي لصالح الغريم التقليدي الأهلي، والتركيز على مواجهة حسنية أغادير، ثم التفكير في العودة للصدارة المحلية عقب التأهل لقبل نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

وأضاف جروس أن “مواجهة حسنية أغادير لن تكون سهلة، لأن الفريق المغربي لا يزال يملك فرصة التأهل، وسيقاتل من أجلها. ينبغي على كل اللاعبين الاحتفاظ بأقصى درجات التركيز للتأهل للدور قبل النهائي”.

http://35.226.13.136/%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83-%D9%8A%D8%AC%D8%AF%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%82%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%AC%D8%B1%D9%88%D8%B3/

ومن جانب آخر، دخل محمود كهربا، صانع ألعاب الفريق، في منافسة مع المغربي حميد أحداد من أجل العودة للتشكيل الأساسي أمام الفريق المغربي.

وشارك “كهربا” كبديل أمام المصري، في المباراة الأخيرة، بينما شارك أحداد في التشكيل الأساسي,

ويدرس السويسرى جروس الدفع بكهربا في التشكيل الأساسي، غداً، بدلا من أحداد فى مركز الجناح الأيسر.

ويحتاج الزمالك للفوز بأي نتيجة أمام الفريق المغربي من أجل التأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية.

وسيغيب عن صفوف الزمالك حازم إمام لعدم التعافي من الإصابة، وأيمن حفني الذي يخضع لبرنامج تأهيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى