بطولات عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

جروس: الزمالك جاهز لنهائي الكونفدرالية وأثق في عمر صلاح

أكد مدرب الزمالك كريستيان جروس أن مباراة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية ستكون قوية ومهمة، متمنيا تقديم مباراة جيدة تليق بالفريقين.

وقال جروس، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اليوم الأحد، إن الزمالك يعرف الأجواء جيدا في المغرب، والاستعدادات كانت قوية، وثقتي كبيرة في اللاعبين.

وأضاف أن الزمالك يمتلك مدرب حراس مرمي جيد، ويجهز الحراس على أعلى مستوى، وهو ما ينطبق على عمر صلاح الذي يملك العزيمة والتحدي وقادر على أن يقدم مباراة جيدة ونثق به كثيرا.

وأوضح أن مباراة نهضة بركان سنركز فيها علي الجانب الذهني والنفسي، خاصة أن الفريق سيخوض مباراتين، ونركز أيضا على الجانب التكتيكي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وتابع المدير الفني للزمالك أن المباراة الواحدة لن تحسم بطولة الكونفدرالية لأن هناك لقاءين أحدهما لقاء الذهاب والآخر لقاء الإياب، بجانب أن تطبيق تقنية الفار شئ جيد ومفيد في تلك النوعية من المباريات.

وقال إنه استفاد من آراء المغربي حميد أحداد، مهاجم الزمالك، في فريق نهضة بركان بسبب معرفته به.

ويواجه الزمالك فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية)، مساء اليوم الأحد، على أن تكون مباراة العودة في  برج العرب يوم 26 مايو الحالي.

ومن جانبه، أكد حازم إمام، قائد الفريق، أن مواجهة فريق نهضة بركان المغربي صعبة، وهناك تركيز كبير بهدف تحقيق نتيجة إيجابية.

وقال إمام إن إمكانات لاعبي الزمالك جيدة، ومهاراتهم عالية، وقادرون على التعامل مع تلك النوعية من المباريات.

وأضاف أن ضيق الملعب لن يؤثر معهم في شيء، حيث سبق أن لعب الفريق في مثل هذه الملاعب من قبل.

وأضاف أن نهضة بركان فريق جيد، ويملك لاعبين رائعين، وهناك تركيز في صفوف الزمالك بهدف حصد اللقب القاري.

زر الذهاب إلى الأعلى