أخبارالدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

جدو: بيراميدز قادر على الفوز بالكونفدرالية.. والدورى يعتبر من نصيب الأهلي

تحدث اليوم اللاعب السابق للاهلى محمد ناجى جدو عن بعض الموضوعات مع الاعلامى الكبير احمد شوبير فى برنامج ملعب أون تايم.

بدأ جدو حديثه معبراً عن مدى فخره واعتزازه بإنتمائه للنادى الاهلى، على الرغم من أنه أعلن أن الأهلي فسخ عقده معه بشكل غير لائق، ولكن هذا لا يغير شئ فى حبه للأهلى، فهو يري أن الاهلى صاحب فضل عليه واي لاعب لايرى هذا ولا ينتمى للنادى فهو لا يعرف الأصول.

واستكمل حديثه عن مسيرته مع الأهلى بوصفه بأنها اجمل فترة عاشاها فى مشواره الكروي، وأنه يعتبر النادي الاهلي بمثابة بيته الذى يحبه.

وأعلن جدو أنه تنازل للاهلى عن ٥٠٠ الف جنيه فى الفترة الصعبة التى مرت على النادى فى عام ٢٠١٢ و ٢٠١٣ بسبب توقف النشاط الرياضي.

وأضاف أن ماحدث فى مجزرة بورسعيد ضاعف حبه للقلعة الحمراء، وخاصة بعد أنه رأى أن الجماهير ضحت بحياتها من أجل الكيان، لذلك من الصعب الانقلاب على القلعة الحمراء لأى سبب مهما كان.

وأردف أن أول من عرض عليه الانضمام لصفوف القلعة الحمراء كان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني وذلك كان قبل أمم إفريقيا ٢٠١٠.وقال أيضاً إن الإصابة التى تعرض لها بعد عودته من نادى هال سيتى أثرت عليه بشكل سلبى مع النادى الأهلى حيث أنه قد أصيب بالرباط الصليبي.

كما تحدث جدو عن بعض الأمور التى حدثت داخل القلعة الحمراء فى هذه الفترة، حيث قال إنه حزين للغاية لما وصل له اللاعب حسام عاشور مع النادى الأهلى الان.

وأضاف أنه يرى ماحدث مع اللاعب أحمد فتحى هذه الفترة. بشأن انتقاله لبيراميدز ماهو الا أمر طبيعى فى ظل الاحتراف، بينما يرى أن حارس المرمى شريف إكرامى قد انتهت علاقته بالقلعة الحمراء لكن بشكل ودى.

وأختتم تصريحاته بأنه يرى أن لقب الدورى محسوم للنادي الأهلي، وأن فرصة الأهلي والزمالك كبيرة للتأهل لبطولة دوري أبطال افريقيا، بينما فريق بيراميدز لديه فرصة كبيرة فى حسم كأس الكونفدرالية.

زر الذهاب إلى الأعلى